الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"غادة عادل" تتعرض لهجوم بسبب مشهد جريء مع "أحمد السعدني"

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 12:04 م
هير نيوز


تعرضت الفنانة غادل عادل، لهجوم شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لمشهد جريء لها من مسلسلها الأخير "منورة بأهلها" والذي جمعها بالفنان أحمد السعدني، ورغم انتهاء عرضه قبل الموسم الرمضاني.




مشهد جريء


وتضمن المشهد المثير للجدل حوار جريء بين الثنائي داخل الأحداث؛ حيث ظهر السعدني وهو يضع رأسه على صدر غادة عادل، وقال لها: "ظلم يا علياء وجودنا في الحياة ظلم"، لترد عليه بجملة جريئة، قائلةً: "طيب هي الفلسفة ما تنفعش غير على صدري؟".

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الحوار بين الثنائي، الذي اعتبروه مبالغ فيه ولا أهمية فنية له؛ حيث إذا تم حذفه لن يؤثر في الأحداث، وهاجم البعض أسلوب غادة عادل، والتحول في اختياراتها في الفترة الأخيرة التي أصبحت تتميز بالجرأة الشديدة خصوصًا بعد انفصالها عن زوجها المخرج مجدي الهواري.


اقرأ أيضًا..



"أحلام سعيدة"


وفي سياق آخر، تجاهلت غادة عادل الهجوم عليها؛ حيث لم تعلق على ما يدور حول المشهد من خلال السوشيال ميديا، بينما تركز هذه الأيام في مسلسلها الجديد "أحلام سعيدة" الذي يجمعها بالنجمة يسرا في شهر رمضان.

مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، نور محمود، عماد رشاد، من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.


اقرأ أيضًا..

ads
ads