الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"لقاء في منظمة الفرانكفون" رامز جلال يسخر من تحدث عائشة بن أحمد بالفرنسية مع فان دام| فيديو

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 07:36 م
هير نيوز

 

حلت النجمة التونسية عائشة بن أحمد، ضيفة على حلقة برنامج المقالب رامز موفي ستار، اليوم. وكالعادة سخر النجم رامز جلال من النجمة بعد حديثها باللغة الفرنسية مع المصارع العالمي فان دام..

 



عائشة بن أحمد وفان دام


استقبلت النجمة عائشة بن أحمد، المصارع البلجيكي فان دام، بغرفة تبديل الملابس خلال حلقة برنامج رامز موفي ستار، والذي تقوم فكرته على إقناع الضيف بأنه سيشارك المصارع في فيلم أكشن.

سخر رامز جلال، من النجمة التونسية التي تحدثت باللغة الفرنسية خلال لقائها بالمصارع فان دام، والذي سألها حول مشاركة الفنانيين التونسيين في أفلام أكشن.


وجاوبت عائشة بن أحمد، قائلة بأنه لا يوجد أعمال أكشن في تونس، لذلك لم يقم أي فنان تونسي بالمشاركة في عمل من هذة النوعية، ومن ثم خرجت عائشة إلى موقع التصوير.

 

إقرأ أيضا 

"أنت بتحبني ولا عادي" سؤال غريب من أحمد فتحي للمصارع فان دام| فيديو


بكاء وصراخ عائشة بن أحمد


أثناء تصوير المشهد المزيف في حلقة رامز موفي ستار، بدأ المقلب الذي أعده فريق العمل للضيف، وبدأت صرخات عائشة بن أحمد، خوفا من السقوط بالسيارة من أعلى الجسر.

ظلت عائشة، تشعر بالخوف وتبكي لثوان وهي تسير إلى جانب رامز جلال، بعد خروجها من السيارة، ولم تكتشف شخصية رامز من شدة الخوف.


وبعد إكتشافها للمقلب، ظلت عائشة تبكي، وهي تردد :"حرام عليك"، بينما يحاول رامز إسترضائها، ولكنه ركلته فور إستعادة وعيها بما يدور حولها.

ads
ads