الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 13 أبريل 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 12:59 م
هير نيوز


تعد توقعات الأبراج من أهم ما يتابعه النساء بشكل يومي، وخاصة نشرة حظك اليوم؛ لمعرفة ما ينتظرهن في بداية كل يوم؛ لذا يقدم لك "هير نيوز" نشرة حظك اليوم الأربعاء 13 أبريل 2022: 


- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


في حياتك المهنية والشخصية ستجد روحك الرياضية طريقها لك. اليوم مهم ويجب ألا تنسى صفاتك الخاصة.  سيكون اليوم أكثر إشراقًا بألوان زاهية مثل القرمزي هذا الأربعاء يحكمك كوكب المريخ الأرقام 1 و 8 والحروف A ، L ، E سوف ترشدك.





- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 ستكون مبدعًا ومختصًا كما يحلو لك. اليوم سوف يدهش أسلوب عملك زملاءك ورؤسائك ارتدِ لونًا رقيقًا مثل الأصفر لجلب الحظ.  سيتم دعمك بالرقمين 2 و 7 والأحرف B و V و U يوم الأربعاء.


- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


 هذا اليوم رائع لذا عليك التركيز سيكون هذا اللون الغامق من اللون الأرجواني الغامق أفضل بالنسبة لك، لأن كوكب عطارد يهيمن عليك.  ستكون الأحرف K و C و G والأرقام 3 و 6 مفيدة لك يوم الأربعاء.


اقرأ أيضًا..

- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 اليوم ستكون قادرًا على التفكير بما لا يمكن تصوره.  حقق ما لا يمكن تحقيقه وكن قادرًا تمامًا على تذكير رئيسك بأنه منيعة عاطفياً.  ارتدي لون أزرق يوم الأربعاء من أجل الحظ. ستمنحك الحروف الهجائية مثل H و D والرقم 4 كل الثروة التي تحتاجها.



- برج الأسد 23 يوليو - 23 أغسطس)


 يوم الأربعاء يمكن أن تكون لديك البداية الجديدة التي كنت تنتظرها. اليوم يمكنك المضي قدمًا وتنفيذ خططك المستقبلية.  يجب تجنب الاندفاع الأعمى في أي شيء.  سيكون لون حظك هذا الأربعاء ذهبيًا حيث تحكمك الشمس، بينما ستوجهك الحروف الهجائية M و T والأرقام 5 في مساعيك.


اقرأ أيضًا..



- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


ستلهمك جرعة مدهشة من الإبداع للتخطيط لرحلات إلى بعض المواقع الغريبة والاختلاط بأشخاص جدد، وفي الحقيقة ستثري هذه التجربة عاطفيًا وذهنيًا.  اللون المناسب لك ليوم الأربعاء هو غلاف المرجان لأن كوكب عطارد ينظم علامة البروج الخاصة بك.  أعط الأولوية للأرقام 3 و 8 والأحرف P و T.



- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

 
ستصلك اليوم أخبار سارة من الخارج تسعدك.  الأشخاص الذين يبحثون عن عمل كن مطمئنًا لأن الأخبار الجيدة تأتي في طريقك أيضًا.  برج الميزان الخاص بك ، الميزان يحكمه كوكب الزهرة ركز على الأرقام 2 و 7 والحروفين R و T للحصول على أدلة في المساعي المستقبلية.


اقرأ أيضًا..




- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 اليوم عليك أن تبقى حذرا وتتجنب الغضب لأنه يذيب الحواس الخمس.  وإذا ساد المنطق في النهاية يمكن أن تأخذ الأمور منعطفًا صحيحًا وتتحسن.  يحكم كوكب المريخ علامة البروج الخاصة بك وأنت في حالة عبور لذا فإن الذهاب إلى اللون القرمزي سيكون محظوظًا بالنسبة لك.  ستمنحك الأرقام 1 و 8 والأحرف N و Y ثروة كبيرة.



- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


  قد تجد نفسك تتجادل مع من تحب.  يحكم كوكب المشتري برجك ولونك المحظوظ الأربعاء كان أخضر.  ركز على الحروف B و D و P والأرقام 9 و 12 لأنها ستجلب لك الحظ.


اقرأ أيضًا..

ads