الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تسأل: "أعمل إيه مع أخت جوزي كل ما تشوفه لازم تحضنه!" والتعليقات: "يعيشوا ويحرقوا دمك يارب"

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 03:02 م
هير نيوز



عرضت إحدى السيدات مشكلتها بإحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" والتي تدور حول قيام أخت زوجها باحتضانه أمامها؛ الأمر الذي يُثير غضبها موضحة أنها طلبت منها ألا تقوم بذلك معه ولكنها كررت الأمر، كما أن زوجها لا يمانع في ذلك، وأرادت النصيحة من نساء الصفحة لتأتي أغلب التعليقات التي تطلب منها أن تذهب للعلاج لكونها بذلك على مشارف المرض النفسي.




إنسانة غير سوية 

هذا وقالت "ش.إ" أن مثل هذه المشاعر لا تخرج سوى من إنسانة غير سوية وطلبت منها ضرورة الذهاب للعلاج، كما أعربت "ل.ه" عن تعجبها لغضب الزوجة قائلة: "أخت بتحضن أخوها إيه الغلط وحضرتك يتحرق دمك ليه ده إنت اللي حرقتي دمنا" وذلك طبقًا لما أوردته في تعليقها، بينما علقت أخرى:"يعيشوا ويحرقوا دمك يارب".


علمي أولادك حب الأخوة


وتعجبت "م.ح"  من كون الزوجة قد طلبت من أخت زوجها ألا تحضنه مرة أخرى، كما توجهت لها بالنصيحة قائلة: علمي أولادك كيف يحبون بعضهم وكيف يكون حب الإخوة، هذا وأوضحت "ه.ط" أنه لا يوجد أغلى من حضن الأخ وأن التي تغار هي الأفعى.

اقرأ أيضًا..




خلي جوزك يروح هناك لوحده


وأوجدت "أ.ي" لها الحل حيث قالت ساخرة: لا تذهبي مع زوجك عند أخته حتى لا تغضبين، كما قالت "ح.ع" أن غيرتك ليست لكون أخت زوجك تحضنه ولكن أنتِ تغارين منها هي في الأساس مؤكدة على أن المشكلة لدى صاحبة المنشور.



خدي بالك لتكون عايزة تخطفه منك وتتجوزه


وسخرت "أ.إ" قائلة: "لا خدي بالك لتكون عينها منه وعايزة تخطفه منك وتتجوزه" وذلك على حد قولها، وأضافت بأنه يجب على الزوجة أن تبتعد عن هذه العائلة في أسرع وقت، كما جاءت بعض التعليقات متضمنة: "لا حول ولا قوة إلا بالله"، في حين أكدت "و"س" أن مثل هذه المشاكل مع الصيام قد تتسبب في إفطارنا نحن، كما ذكرت "ر.أ" أن حضن أخت زوجك له لن يُنقص منه جزء تقبلي الأمر ولا تهولي الأمور".


اقرأ أيضًا..

ads