السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بباروكة سوداء ومكياج مخيف" سهر الصايغ تروج لـ"المداح 2"

الخميس 14/أبريل/2022 - 01:01 م
هير نيوز


حرصت الفنانة الشابة سهر الصايغ على الترويج لدورها الجديد التي تجسده في مسلسل المداح 2 والذي يعرض حصريًّا ضمن المارثون الرمضاني لعام 2022، بنشر بعض الصور ومقاطع الفيديو الصغيرة على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".




وبدت سهر الصايغ بإطلالة محتشمة كعادتها ولافتة لبعدها عن شخصيتها الحقيقة، مرتدية فستانًا طويلاً، مجسمًا من أعلى وفضفاضا من أسفل، اتسم بوشاح طويل، وصمم الفستان من قماش الشيفون بلون الأسود من أعلى والبيج الفاتح من أسفل، لتشبه كثيراً الشخصية التي تجسدها في مسلسل المداح "2"، أمام النجم حمادة هلال.



اقرأ أيضًا.. 

اتهام «حمادة هلال» بسرقة الموسيقى التصويرية لمسلسله «المداح 2»





واختار مصفف الشعر أن يستعين بباروكة كثيفة وطويلة الخصلات لتصلح لطريقة الويفي الواسع وركز خبير التجميل أن يضع لها مكياجًا مرتكزًا على الألوان الترابية، مع تحديد عينيها بشكل واضح ولافت بالكحل والماسكرا السوداء مع لون أحمر الشفاه الغامق لتوحى بالشر الكامن بداخلها في تعبيرات وجهها طوال الوقت.




وجاءت الإكسسوارات غريبة التصميم لتسير في نفس السياق مع أحداث المسلسل ولتثير انتباه المشاهدين.


سهر الصايغ


 تخرجت في كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة دفعة العام 2013، لكن حبها للتمثيل منذ صغرها دفعها لترك الطب والتفرغ للفن، بدأت التمثيل بسن صغيرة وكان أبرز أدوارها بالطفولة مسلسل أم كلثوم في عام 1999؛ حيث جسدت فيه شخصية الفنانة أم كلثوم في الصغر.




وشاركت بعدها بالعديد من الأدوار ذات المساحة الصغيرة. إلى أن جاءت شهرتها من خلال الدور الذي جسدته مع محمد رمضان في مسلسل ابن حلال.



اقرأ أيضًا..

"إطلالة ست البيت" لصاحبات القوام الممتلئ حيل تجعلك نحيفة في عزومات سحور 2022



ads