الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمو بيكا وحسن شاكوش: خسرنا أكثر من 7 ملايين جنيه بسبب هاني شاكر!

الخميس 14/أبريل/2022 - 01:06 م
هير نيوز


حازت تصريحات الثنائي مطربا المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا على اهتمام الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث أعلنا عن الخسائر التي تعرضا لها بعد أزمتهما مع نقابة الموسيقيين ومنعهما من الغناء، ووجها خلال حديثهما رسالة إلى نقيب الموسيقيين هاني شاكر في محاولة لحل تلك الأزمة.



خسائر كبيرة


وتحدث "شاكوش" و"بيكا" خلال استضافتهما في برنامج "حبر سري" الذي يعرض على قناة القاهرة والناس عن كم الخسائر التي تعرضا لها طوال الأشهر الماضية، حيث قال حمو بيكا أنه خسر مبلغ يصل إلى ثلاثة ملايين ونص جنيه مصري، بينما أعلن حسن شاكوش أنه خسر أربعة ملايين جنيه مصري بسبب إعادة "عرابين" لحفلات كان متفقًا عليها.


اقرأ أيضًا..




وبعث حمو بيكا برسالة إلى نقيب الموسيقيين هاني شاكر طالبه بأن يكون هناك لجنة ويشرف عليها وتكون مسئولة عن امتحان مطربي المهرجانات وتضم كل الموسيقيين الكبار، وأكد أنه لو سقط فيها سيكون راضيًا لأن النقيب سيكون حاضرًا بنفسه فيها.






وقال "شاكوش": "منذ ثمان أشهر لم أطرح أي أغانٍ جديدة على قناتي، وكان لدي مجموعة حفلات في أمريكا ومكثت هناك شهرًا ونصفًا كاملة، والحمد لله اتقفل باب لكن ربنا فتح لي ألف باب، ولكن كنت كل يوم بنام على السرير كل يوم في أمريكا وأنا أبكي؛ لأنني كنت بعيد عن أهلي وبلدي".

أما حمو قال: "تعبان نفسياً بسبب عدم قدرتي على الغناء داخل بلدي، على الرغم من أنني أغني خارج بلدي بمنتهى الحرية، ورغم منعي إلا أنه لا يوجد قانون في بلدي يمنعني".


اقرأ أيضًا..


ads
ads