الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في «نجوم السماء».. عماد متعب يوضح رأيه في ممارسة بناته لكرة القدم ويُحلق فوق شرم الشيخ

الخميس 14/أبريل/2022 - 07:59 م
هير نيوز

حل الكابتن عماد متعب ابن النادي الأهلي ضيفًا في برنامج نجوم السماء والذي يُذاع على قناة ON والقناة الأولى المصرية وذلك لخوض تجربة التحليق في سماء مصر والقفز من مسافة تصل إلى 14000 قدم.



القناص من أحب الألقاب لعماد متعب

حاز الكابتن عماد متعب على العديد من الألقاب طوال مسيرته الرياضية منها جلاد الحُراس والقناص والمُتعب والمؤلم وهداف الدوري 2004 و2005 ولكنه أكد على أن أحب هذه الألقاب إليه هو لقب القناص.

عماد متعب وهواية صيد السمك 

أكد متعب على حبه لصيد السمك وأنه وبرغم أنه يحب المكوث في المنزل وعدم التحرك كثيرًا إلا أن الصيد هو الشيء الوحيد الذي قد يجعله خارج البيت لمدة قد تصل إلى أربعة أيام وأنه لا مانع لديه في السفر لمسافات طويلة من أجل صيد السمك.



عماد متعب وبناته

وبسؤاله عن إذا ما رغبت إحدى بناته في أن تلعب كرة القدم فهل سيمانع أو لا فقال أنه تارك لهم كامل الحرية في ذلك وأنهم يمارسون ألعاب رياضية كثيرة، أما عن كرة القدم فأكد على أنه يلعب معهم بالمنزل ويجعلهم يفوزون دومًا موضحًا بحسه الفكاهي أنه يفعل ذلك كي يستطيع أن ينام.

VR Test  

ولاختبار مدى ثباته الانفعالي وهل يستحق تأشيرة المغامر أم لا تم إجراء اختبار VR Test والذي نال فيه على نسبة 94% مما جعله "مغامر مش سهل خالص" وذلك طبقًا لمصطلحات البرنامج، ليستعد بعدها لخوض التجربة.



التحليق في سماء مصر 

قبل أن يذهب إلى الطائرة أجرى عماد متعب مكالمة فيديو مع زوجته بناء على طلب من البرنامج حيث قال لها أن هذه هي التجربة الثانية له بعد أن قام بها أول مرة في مدينة الجلالة وكان يريد أن تكون معه في المرتين، فعلى الرغم من أنها كانت تريد أن تخوض تلك التجربة ولكن الحظ لم يُحالفها لذلك.


منطقة الهبوط شرم الشيخ

استعد بعد ذلك متعب لتجربة التحليق بعد أن ارتدى الملابس المخصصة لذلك وكان يبدو عليه الحماس في أن يخوض هذه التجربة، وما أن وطأت قدماه أرض شرم الشيخ حيث منطقة الهبوط أعرب عن مدى سعادته لخوض تلك التجربة مُبديًا إعجابه بشكل مصر من أعلى، حيث دعا الجميع إلى خوض تلك التجربة لجمالها ولسحرها الرائع.

اقرأ أيضًا..

  

ads