الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عايز مانجة وسمك».. طلبات شريف مدكور بعد التحليق بسماء الإسماعيلية في «نجوم السما»| فيديو

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 07:23 م
هير نيوز

أطل الإعلامي شريف مدكور كضيف في برنامج نجوم السماء والمذاع على قناة ON والقناة الأولى المصرية ليُشارك في مغامرة القفز والتحليق في سماء مصر وذلك من ارتفاع يبلغ 14000 قدم.


متحمس لخوض التجربة 

أعرب شريف مدكور عن تحمسه لخوض التجربة حيث كان قد سبق له تجربة مثل هذه في برشلونة ولكنها لم تكتمل، لذا فلديه حماس هذه المرة للقيام بذلك، وعن صفات المُغامر قال شريف مدكور أنه يجب على المُغامر أن يكون جريء وحريص.


شريف مدكور وهوايته المفضلة 

أعرب شريف مدكور عن مدى حبه لهواية تجميع أثاث منزله من العديد من الدول وخاصة دول الشرق وبرغم أن كل قطعة أثاث من مكان مختلف إلا أنها مُنسجمة مع بعضها البعض وذلك بناء على رأي جميع من شاهد المنزل.


VR Test

ولاختبار مدى ثباته الانفعالى تم عمل اختبار VR Test من أجل الحصول على تأشيرة المُغامر حيث حصل شريف مدكور على نسبة 76% مما جعله يأخذ لقب مغامر "يجي منه" وذلك طبقًا لمصطلحات البرنامج، لينال بذلك تأشيرة المغامر، وينطلق بعدها نحو الطائرة لخوض التجربة. 

قبل الانطلاق، قام "مدكور"، بإجراء مكالمة فيديو بالإعلامية سحر ناجي بعد أن أعرب عن مدى رغبته في أن تكون معه في تلك التجربة وذلك بناء على سؤال مذيعة البرنامج عن من الشخص الذي كان يريد أن يرافقه في تلك التجربة، وبمجرد أن علمت الإعلامية سحر ناجي بما سيقوم به شريف مدكور أبدت مدى قلقها عليه ولكنه قام بطمأنتها.



منطقة الهبوط محافظة الإسماعيلية 

انتقل بعد ذلك شريف مدكور إلى الطائرة للاستعداد للقفز منها وذلك بعد أن ارتدى البدلة المخصصة لذلك وبحماس شديد تمت عملية القفز والتحليق في سماء الإسماعيلية.

كما قام شريف مدكور بالغناء أثناء التحليق أغنية "يا إسماعيلية"، وما أن وطأت قدماه الأرض أعرب عن مدى سعادته لخوض تلك التجربة وأنه يريد أن يأكل المانجو بعد أن يتناول وجبة سمك.



ثم توجه بدعوة الجميع لزيارة الإسماعيلية لكونها مدينة جميلة بطبيعتها الساحرة وبأهلها، كما دعا المشاهدين بضرورة خوض هذه التجربة حيث أنها تجربة ممتعة للغاية.

اقرأ أيضًا..

ads