الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زوجة حزلئوم».. نيرمين الفقي مفاجأة «الكبير أوي 6»| فيديو

الخميس 14/أبريل/2022 - 11:41 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة نيرمين الفقي محركات البحث جوجل بعد مشاركتها ضيفة شرف خلال أحداث مسلسل "الكبير أوي 6" مع النجم أحمد مكي، وتفاعل مع ظهورها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا أنها جسدت شخصية مختلفة عن نوعية الأدوار التي تقدمها.


وظهرت نيرمين الفقي بشخصيتها الحقيقية كونها ممثلة مشهورة، ولكن المفارقة أنها كانت متزوجة من شخصية "حزلئوم" الشهيرة، وأنه هو الذي قرر الطلاق منها بعد أن كانت تغار عليه بشكل مبالغ فيه، وهو الأمر الذي جعل كل مشاهدها مليئة بالكوميديا.



وبعد التفاعل الكبير من الجمهور مع الحلقة خرجت نيرمين الفقي عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك لتشكر فريق عمل المسلسل على إتاحة الفرصة لها للمشاركة في العمل كضيفة شرف، حيث قالت: "الحمد لله أنا مبسوطة جدا إني كنت ضيفة في مسلسل الكبير قوي مع النجم الموهوب والتلقائي أحمد مكي، وكل الشكر لفريق العمل المحترفين من إنتاج وإخراج وتصوير وعاملين، وتمنياتي باستمرار النجاح".



الجدير بالذكر أن مسلسل "الكبير أوي 6" بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد فرج وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وليلى عز العرب ومحمد سلام وحسين أبو الحجاج، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads