الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اشتعال الحب بين عرفات والعايقة.. ملخص الحلقة 13 من مسلسل «جزيرة غمام»

الجمعة 15/أبريل/2022 - 12:00 ص
هير نيوز

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل «جزيرة غمام» والتي تم عرضها اليوم، العديد من الأحداث المثيرة التي استمتع الجميع بمتابعتها والتي كانت أبرزها علاقة الحب بين العايقة وعرفات.

وإليكِ سيدتي ملخص حلقة اليوم من مسلسل «جزيرة غمام»: 

علاقة حب عرفات والعايقة 


كانت العايقة تدرس ما علمه لها عرفات ورفضت الخروج للعمل حتى جاء خلدون وكان يلوم عليها من أنها عادت مثل الاطفال بسبب عرفات وتخرب على بيتها وعلاقتها معه.



وتقابل عرفات مع يسري وأبلغه يسري أنه متعب بسبب نفسه وطلب منه عرفات أن يكون راضي، مما جعل يسري يسأله كيف يكون راضي في ظل ما يمر به وبعدما جعله الشيخ مدين يخرج بلا شيء ووقتها نصح عرفات يسري أن يكون راضيا بحاله.

وسأله يسري عن العايقة وهل ذهب لها بالفعل وقال عرفات أنه ذهب لديها بالفعل، ولكن خرج ليرى البحر فجأة ولذلك لم يجدوه هناك.



زواج درة من نجاح


تقابلت نجاح مع ابنة الشيخ عجمي درة وبلغته أنها وافقت عليه لأنها زهقت من بيت والدها، وسوف تتزوج ولا يفرق معها من سوف تتزوج فهي لا تحبه ولا تكره، وطلبت منه الابتعاد عن تلك التصرفات والحديث معها في الشارع حتى لا تكرهه.

ثم ذهب الشيخ محارب لعرفات وهو في الجامع يصلي، وقال له «لم روحك»، وأشار له عن علاقته مع العايقة وحذره من أنه يمكن أن يقيم عليه الحد بداخل الجامع إذا لم يبتعد عن العايقة.

وتقابلت العايقة مع عرفات وسألته ما هو أفضل شيء في الحياة، وقال لها أنها هي افضل شيء في الحياة.

ثم وصل زائر هام أجنبي للشيخ عجمي واستقبله جميع كبار الجزيرة واستقبله العجمي في منزله وعزمه على الغداء، حيث جاء من قبل السلطان العثماني وطلب منه أن يأتي له شخص يقرأ الطالع ويعرف المستقبل من الجزيرة.

ومسلسل "جزيرة غمام" بطولة طارق لطفي، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين، ورياض الخولي، وعبد العزيز مخيون، ووفاء عامر، ومحمد جمعة، وهبة عبد الغني وظهور خاص للفنانة، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وأخرجه حسين المنباوي.


اقرأ أيضًا..

ads
ads