الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رنا رئيس ترقص بالأسواني قبل التحليق في «نجوم السماء»| فيديو

الجمعة 15/أبريل/2022 - 07:13 م
هير نيوز

أطلت النجمة الشابة رنا رئيس ضيفة في برنامج نجوم السماء لتخوض تجربة القفز من الطائرة على ارتفاع يبلغ 14000 قدم والتحليق في سماء مصر، ويُذاع برنامج نجوم السماء على قناة ON والقناة الأولى المصرية حيث يُعد البرنامج الأول عالميًا والذي يتم فيه القفز والتحليق في أماكن مختلفة يوميًا.


استقبال أسواني لـ "رنا رئيس"

استقبال مختلف كان في انتظار رنا رئيس في برنامج نجوم السماء حيث استقبلتها فرقة أسوانية قامت بالغناء والرقص معها لتبدأ بعدها فقرات البرنامج.



صفات المغامر تبعًا لرنا رئيس

وعن صفات المغامر قالت رنا رئيس أنه يجب أن يكون محبًا للاكتشاف وخوض التجربة، وبسؤالها عن ما إذا خاضت مغامرة قبل ذلك، قالت نعم في لبنان وكانت مغامرة قريبة الشبه إلى التحليق في السماء.

VR Test

ولمعرفة مدى ثباتها الانفعالي تم إجراء اختبار VR Test حيث نالت على نسبة 70% مما جعلها "مغامر يجي منه" وذلك طبقًا لمصطلحات البرنامج، لتأخذ بعدها تأشيرة المغامر وتستعد لتجربة القفز والتحليق في سماء مصر.



الاستعداد للمغامرة 

قبل الذهاب إلى الطائرة أجرت رنا رئيس مكالمة فيديو مع والدتها وأختها بعد أن ذكرت أنها كانت تود أن يرافقوها تلك التجربة ليسمح لها البرنامج بالتحدث معهم واشراكهم معها في تلك اللحظة لتذهب بعدها نحو الطائرة وهي مُرتدية الملابس المخصصة لذلك.



منطقة الإسقاط أسوان

صعدت رنا رئيس الطائرة وقامت بالغناء على متنها لـ "ويجز" لتقفز منها وتٌحلق في سماء أسوان ويبدو عليها علامات السعادة حيث غنت أيضًا وهي مُحلقة أغنية "حلوة يا بلدي"، وما أن وطأت قدمها الأرض حتى أعربت عن مدى فخرها لكونها مصرية، وبالسؤال عن إحساسها فقالت "أنه من جمال المنظر لا أستطيع أن أصف إحساسي"، هذا وقد دعت الجميع بضرورة خوض مثل هذه التجربة لأنها تجربة ممتعة للغاية.

اقرأ أيضًا..


ads
ads