الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"شادية ومريم فخر الدين" احتفال نجمات الزمن الجميل بفانوس رمضان| صور

الجمعة 15/أبريل/2022 - 09:12 م
هير نيوز

الفوانيس من المظاهر الأساسية في شهر رمضان الكريم، بل أنها تعد من أهم مظاهر البهجة في هذا الشهر المبارك، ولذلك كان ولازال يحرص النجوم والنجمات على التقاط الصور التذكارية معها وتظل تلك الصور في الذاكرة مهما مر الزمن، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم مجموعة من الصور التي تجمع فنانين الزمن الجميل مع الفانوس..


النجمة مريم فخر الدين 

الفنانة مريم فخر الدين، كانت تحرص كل عام على شراء الفانوس التقليدي "أبو شمعة"، لأنها كانت مرتبطة به ارتباط كبير وكان هو الذي يجلب لها السعادة وتشعر من خلاله بالأجواء الرمضانية.



النجمة تحية كاريوكا

أما الفنانة تحية كاريوكا فتحرص على شراء الفانوس لأنه كان يذكرها بأيام طفولتها، ولعبها به مع أطفال الجيران في الشارع، وهو الأمر الذي استمرت على ممارسته حتى رحيلها عن دنيانا.


النجمة زبيدة ثروت 

بينما الفنانة الجميلة زبيدة ثروت فقد اعتادت على شراء الفانوس لابنتها كل عام، وكانت تحتفل معها بالشهر الكريم وتقضية بجانبها.


فارس السينما أحمد مظهر

نفس الأمر بالنسبة لفارس السينما المصرية الفنان أحمد مظهر الذي كان يحتفل بشهر رمضان مع ابنته وكان يشتري لها الفانوس كل عام احتفالا بتلك المناسبة السعيدة.



إقرأ أيضا 

"فطوطة مخرج أنتيكة اتعلم سينما في أمريكا" أسرار وكواليس فكرة العمل وسبب اختيار الاسم والبدلة


شادية وزوجها صلاح ذو الفقار

أما الفنانة شادية كان يشتري لها الفانوس زوجها الفنان صلاح ذو الفقار، طوال فترة ارتباطهما، وقاما قبل ذلك بالتصوير مع فانوس رمضان ونشر غلاف في أحدى المجلات الفنية وحقق اهتمام كبير من الجمهور وقتها.


النجمة بوسي

الفنانة بوسي تعتبر الفانوس من الأشياء الأساسية لها كل عام، حيث أنها تحرص على شراءه، كما أنها تشتري الفوانيس العادية حتى الآن ولا تحب الفوانيس الجديدة التي تظهر خلال تلك الفترة، كما أنها تحتفظ به بعد انتهاء الشهر.




النجمة صفية العمري

أيضاً الفنانة صفية العمري من الشخصيات المحبة للفانوس وتجد أنه وسيلة للفرحة والبهجة في هذا الشهر الكريم، وهي تحرص في شهر رمضان أن تحضر فانوس كبير في منزلها وتترك إضاءته طوال الشهر احتفالا برمضان.




إقرأ أيضا 

صاحبة حي السكرية.. "نفيسة البيضاء" جارية شركسية تربعت على عرش مصر وعشقها نابليون


نجمات الزمن الجميل والفوانيس






















ads