الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حسناء الإعدادية» سخرية رامز جلال على مايان السيد ضحية حلقة «رامز موفي ستار»| فيديو

الجمعة 15/أبريل/2022 - 08:36 م
هير نيوز

ظهرت الفنانة مايان السيد، كضيفة جديدة في حلقة برنامج «رامز موفي ستار» المثير للجدل اليوم، وقدمها رامز جلال في بداية الحلقة على أنها الطفلة ذات 22 عاماً والتي بدأت مشوارها الفني مبكراً..



سمانة الموهبة وحسناء الإعدادية


كعادته يسخر رامز من الضيوف بشكل يومي في برنامجه، واليوم سخر من مايان السيد عند تقديمها في بداية الحلقة، قائلًا عنها: «سمانة الموهبة وكتف الإبداع» كما علق عندما وصلت مايان السيد للبرنامج: «حسناء الإعدادية وعذراء الثانوية العامة».

كما سخر رامز جلال من ملابسها، معلقة على حذائها: «دي لابسة فردتين كاوتش في رجليها»، كما علق على الجاكيت الذي كانت ترتديه قائلا: «دي مش لابسة جاكت دي لابسة جلافيز.، وإيه اللون الجزري ده أنت بتشجعي هولندا».

ثم جاءت لحظة لقاء مايان السيد مع فاندام، وكانت سعيدة جدا بلقائه وبدت على ملامحها نظرات الإعجاب والذهول، وكان يعلق رامز: «ده قد أبوكي».


رعب مايان السيد

ثم ذهبت لتصوير المشهد من الفيلم الوهمي وكانت تعلق أنها تريد تجربة الأكشن، ولكن بعد تصوير المشهد وبداية المقلب أصيب بحالة من الفزع والرعب وبدأت في الصراخ.

وعندما وصلت السيارة على الجسر وكادت أن تسقط، بدأت تطلب مايان بوقف التصوير مع الصراخ الشديد عندما رأت التمساح، وفي نهاية المقلب وعندما أنقذها رامز جلال ثم كشف لها عن وجهه ظهرت على وجهها ملامح المفاجأة والصدمة وظلت تقول له «حرام عليك». ولكن في النهاية نجح رامز في إرضائها وضحكت على المقلب وغنت له.


اقرأ أيضًا..

ads
ads