الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"في نجوم السماء" هبة مجدي ومحمد محسن يقفزان من الطائرة فوق سماء الأقصر| فيديو

السبت 16/أبريل/2022 - 05:17 م
هير نيوز

أطل الثنائي الفني هبه مجدي ومحمد محسن في برنامج "نجوم السماء" الذي يُعرض على قناة ON والقناة الأولى المصرية، وذلك لخوض تجربة القفز والتحليق في سماء مصر على ارتفاع يبلغ 14000 قدم..



المغامرة بالنسبة للثنائي 

وترى هبه مجدي أن التمثيل مغامرة لكونها تتقمص شخصيات بعيدة عن طبيعتها، أما محمد محسن فأكد على أنه يُغامر في الغناء أكثر من التمثيل.
ولمعرفة مدى ثباتهم الانفعالي وهل يستحقون لقب المغامر تم عمل  VR Test حيث تفوق محمد محسن بنسبة 95% على هبه مجدي والتي حازت على 70%، ليستعدا الثنائي بعد ذلك لخوض التجربة.



منطقة الهبوط معبد الأقصر

انطلقا الثنائي نحو الطائرة للقيام بالمغامرة بعد أن ارتدوا البدلة المخصصة لذلك، ليبدو على محمد محسن الحماس في حين يبدو القلق على هبه مجدي، هذا وبدت عليهما السعادة فور القفز والتحليق حيث أبدى محمد محسن إعجابه بجمال المنظر وقال أنه يحب هبة ويحب أولاده دهب وموسى.


وبمجرد أن وطأت أقادمهما أرض الأقصر أشادوا بجمال النظر وبالسؤال عن إحساسهم فأكد الثنائي أنه إحساس أكثر من رائع حيث شعرا وكأنهما عصفوران، وأضاف محسن أنه لا يوجد ما هو أجمل من عيشة الحرية، وأن ما شاهداه في الأعلى وحينما هبطا على الأرض يجعلهما فخوريين لكونهما مصريان، هذا واختتم محمد محسن وهبه مجدي البرنامج بغناء "إسلمي يا مصر"، ودعوا الجميع لضرورة خوض هذه التجربة نظرًا لجمالها.



برنامج نجوم السماء 

يُذاع برنامج نجوم السماء يوميًا على قناة ON  والقناة الأولى المصرية حيث يُعد البرنامج الأول في العالم الذي يحث فيه تحليق في أماكن مختلفة يوميًا، هذا واستضاف البرنامج حتى الآن عدد من النجوم منهم الفنانة الشابة مايان السيد وسلمى أبو ضيف ورنا رئيس والفنانة نيللي كريم وزوجها لاعب الاسكواش رامي عاشور، كذلك الفنانة رانيا يوسف، والثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، والكابتن عماد متعب.


ads
ads