الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاء عامر: رفضت مشاركة ابني في "بيت الشدة" لهذا السبب

السبت 16/أبريل/2022 - 03:18 م
هير نيوز


أعربت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها الشديدة بمشاركتها في رمضان الحالي، بثلاثة أعمال دفعة واحدة، وهم "راجعين يا هوي" وجزيرة غمام" وأخيرا "بيت الشدة" الذي يجمعها بنجلها عمر فوزي في أول تجاربه التمثيلية.

وأكدت وفاء عامر في تصريح لـ"هير نيوز"، أنها تعتبر نفسها ضيفة شرف في "راجعين يا هوى" و"جزيرة غمام"، الذي لم تستطع أن ترفضهما أو تمنع نفسها من المشاركة فيهما، رغم أنها تقدم دور بطولة في مسلسل آخر وهو "بيت الشدة"؛ بسبب قوة العملين.



وأشارت إلى أنها لا تجد أي مشكلة في أن تقدم دور بطولة أو في نفس الوقت دورًا ثانيًا؛ لأنها متصالحة مع نفسها ولا تشغلها هذه الأمور فهي تبحث دائمًا عما يجعها تشعر بالراحة ويجذب احساسها.

تمثيل نجلها عمر فوزي


وأوضحت أنها سعيدة بالخطوة الأولى التي حققها نجلها عمر فوزي من خلال التمثيل بمسلسل "بيت الشدة"، مؤكدة أنها لم تكن وراء ترشيحه للعمل وأنه خضع للاختبارات مثله مثل الجميع، وتحمس له المخرج وسام المدني رغم أنها كانت ضد مشاركته حتى لا يقال إنها وراء ترشيحه وإنه يعمل بمسلسل والدته.


اقرأ أيضًا..



نبذة عن المسلسل


مسلسل "بيت الشدة" بطولة وفاء عامر، وأحمد وفيق، وإيهاب فهمي، وإخراج وسام المدني، أما "راجعين ياهوى" من بطولة خالد النبوي وهنا شيحة ونور اللبنانية ومن إخراج محمد سلامة، بينما  مسلسل "جزيرة غمام" فهو من بطولة طارق لطفي ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب وإخراج حسين المنباوي.


اقرأ أيضًا..

ads
ads