الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هانم داود تكتب: الاختيار

السبت 16/أبريل/2022 - 02:27 م
هير نيوز

مسلسل الاختيار الجزء الثالث يقدم لنا معلومات حقيقيه، حول مواقف الشرفاء من قادة قواتنا المسلحة أبناء مصر الحرة، ونعلم أن قواتنا المسلحة صمام الأمان لمصر الغالية ولكل بلادنا العربية، يظهر في المسلسل كيف تصدت القوات المسلحه للعمليات الإرهابية على البلاد؟ والمحاولات المتعددة من الإخوان لإسقاط مصر.

 

ومحاولات الإرهاب بث الذعر والخوف والفُرقة بين أبناء البلد، المسلسل وثيقة تاريخية ضد خطوات الإخوان الإرهابية.

 

يرى العالم كله من خلال مسلسل الاختيار مدى تجبر الإخوان ضد مؤسسات البلاد والإرهاب المستمر وعن عمد في كل أرجاء الوطن، ونرى أن المسلسل دمر الإخوان في عيون رواد السوشيال ميديا.

 

لم يترك مسلسل الاختيار الجزء الثالث أي طريق أو منفذ ينفذ منه أعداء البلد لعقول الصغار، تم توثيق المسلسل بالفيديوهات والوثائق والصور؛ حتى يرى العالم بشاعة الإرهاب، مع الصوت والصورة، جاء مقنعًا لكل الأعمار.

 

التنظيم الإرهابي السبب الرئيسي في دمار عالمنا العربي

وفي إحدى حلقات المسلسل كشفت عن محاولات الرئيس الراحل مرسي ضم وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي إلى جماعة الإخوان، مرسي قال لـ "السيسي": سأكون سعيدًا إذا أصبحت من الإخوان وخاصة أنك ملتزم التزامًا حقيقيًّا.

 

 جاء الرد صادمًا من السيسي بقوله: "شكراً سيادة الرئيس أنا مش إخوان ومش هكون إخوان ولا سلفي أنا مسلم بس"، وزير الدفاع أكمل رده لمرسي قائلًا: "يا فندم صدقني لو رئيس جمهورية مينفعش يكون غير وطني".

 

شكرًا للأداء الرائع لكل أبطال المسلسل أحمد السقا وأحمد عز والفنان كريم عبد العزيز والمبدع الفنان خالد الصاوي، وصبري فواز وبيومي فؤاد.

وشكرًا للجهة المنتجة.

وشكرًا لأبطال مسلسل الاختيار الجزء الأول والثاني أمير كرارة وأحمد مكي وكل مجموعة العمل.


ads