الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"حلا شيحة" تتصدر التريند بعد هجوم أشرف زكي عليها لهذا السبب

الأحد 17/أبريل/2022 - 12:17 م
هير نيوز


عادت النجمة المعتزلة حلا شيحة، للصدراة من جديد، بعد هجوم نقيب الممثلين، الفنان أشرف زكي عليها مجددًا من خلال تصريحات تلفزيونية جديدة أدلى بها خلال الساعات الماضية.




تفاصيل الخلاف



وتصدرت حلا شيحة التريند على محركات البحث جوجل، بعدما أقبل الجمهور على معرفة تفاصيل الخلاف وسبب الهجوم عليها من قبل النقيب الذي أكد بكل حسم أنه لا مكان لها بنقابة المهن التمثيلية مرة أخرى.

وفي التفاصيل، علق أشرف زكي على موقفه من الفنانة حلا شيحة بعد أزمتها التي افتعلتها بعد مشاركتها في فيلم "مش أنا" مع تامر حسني، والذي تبرأت منه وانتقدت الفن، وقال زكي خلال البرنامج التلفزيوني: "أخطأت وغلطت في عودتها مرة أخرى للنقابة.. وحلا شيحة لم يعد لها مكان بالنقابة ولن يكون لها مكان مرة أخرى".

اقرأ أيضًا..



وأضاف: "لم نكن قاسين مع حلا هي التي كانت قاسية معنا.. هي أخطأت بحق زملائها، هي طيبة وعزيزة، وخلافنا في شرف المهنة والزملاء".


بداية الأزمة 


وبدأت الأزمة، بعدما خرجت الفنانة حلا شيحة بعد زواجها من الداعية معز مسعود، تنتقد فيلم "مش أنا" ودورها فيه على وطلبت التوبة من الله؛ بسبب المشاهد الرومانسية التي جمعتها بالفنان تامر حسني.



 

وهو ما اعتبره البعض إهانة للفن والفنانين؛ حيث لم تجبر على تقديم العمل، كما أنه لا يوجد به شيء يخجل وهو أمر معروف عن تامر حسني الذي يرفض تقديم أعمال جريئة، وأغضب ذلك الأخير على اعتبار أن ما تقوم به دعاية سلبية للعمل.


ads
ads