الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاني رمزي: "العائدون" غير جلدي وكشف عن الوجه الآخر للكوميديان

الأحد 17/أبريل/2022 - 05:00 م
هير نيوز

أعرب الفنان هاني رمزي عن سعادته الشديدة بردود الفعل الإيجابية التي حصل عليها بمشاركته كضيف شرف ضمن مسلسل "العائدون" الذي يقوم ببطولته أمير كرارة، ويخوض به السباق الرمضاني الحالي.



دور تراجيدي


وأكد هاني رمزي في تصريح لـ"هير نيوز"، أنه لم يتوقع نجاح دوره في "العائدون" بهذا الشكل، رغم أنه يظهر كضيف شرف، وأيضًا يطل على جمهوره بدور تراجيدي وبعيدًا تمامًا عن الكوميديا التي اشتهر بها؛ إذ وجد تقبل شديد له في هذه النوعية ليس فقط من الجمهور ولكن من النقاد أيضًا.

وأشار إلى أن ردود الأفعال هذه شجعته على أن يركز خلال الفترة القادمة على تقديم أدوار متنوعة وجادة إلى جانب الكوميديا؛ حيث يعتبر مسلسل "العائدون" شهادة ميلاد جديدة له، ونجح من خلاله أن يغير جلده.





وبين هاني رمزي أنه عندما عرض عليه هذا الدور لعميل بالمخابرات المصرية والذي لا يحمل أي لمحة كوميدية، أصيب بالدهشة، وتواصل مع القائمين على العمل إلا أنهم أعربوا عن ثقتهم فيه وأنه جدير بهذا الدور المختلف عنه تمامًا، وأنه اعتبر ذلك بمثابة تحدي ووافق على الفور؛ إذ كشف الدور عن الوجه الآخر للممثل الكوميديان.


اقرأ أيضًا..




نبذة عن المسلسل


مسلسل "العائدون" بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، ميدو عادل، جيهان خليل، والسوري أحمد الأحمد، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.


ads