الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"في نجوم السماء" أحمد مجدي يُقول رأيه في محمد رمضان ويغني أثناء التحليق بالغردقة| فيديو

الأحد 17/أبريل/2022 - 06:52 م
هير نيوز

شارك الفنان أحمد مجدي في مغامرة القفز والتحليق ببرنامج "نجوم السماء" والذي يُعرض على قناة ON والقناة الأولى المصرية حيث يقوم النجم المشارك في البرنامج بالقفز من مسافة تبلغ 14000 قدم، ومن ثم الهبوط في إحدى بقاع مصر، هذا ويتم الهبوط في أماكن مختلفة يوميًا ليكون بذلك البرنامج الأول عالميًا الذي يقوم بهذه المغامرة الجريئة..




العمل مع محمد رمضان مغامرة 

وبسؤال الفنان أحمد مجدي عن مشاركته هذا العام في مسلسل محمد رمضان والذي يُعرض حاليًا في رمضان وهل يراه مغامرة أم لا، لتأتي إجابته بأن العمل مع نجم كبير وممثل قوي مثل محمد رمضان تٌعد مغامرة لأي شخص حيث أن الفنان  يظهر معه بشكل مختلف عن كل ما قد قدمه سابقًا.



أحمد مجدي والمغامرة في الأدوار

وأكد أحمد مجدي على أنه قد يُغامر من أجل دور يحوز على إعجابه مثل إنقاص أو زيادة وزنه ، مضيفا أنه حريص على أن يصنع لكل شخصية يقوم بها تاريخ يظل محفور في الأذهان.



VR Test 
ولاختبار مدى ثباته الانفعالي وهل يستحق تأشيرة المغامر أم لا تم عمل VR Test له حيث نال على نسبة 95% مما جعله مغامر مش سهل خالص وذلك وفقًا لمصطلحات البرنامج، ليستعد بعدها لخوض تجربة القفز والتحليق.

الاستعداد للمغامرة 
استعد أحمد مجدي للمغامرة حيث ارتدى البدلة المخصصة لذلك وأخذ التعليمات من الفريق المرافق له في هذه المغامرة ليصعد بعدها إلى الطائرة .



منطقة الهبوط الغردقة 
حلق أحمد مجدي في سماء مصر وكان يبدو عليه السعادة للدرجة التي جعلته لا يرغب في أن تنتهي المغامرة وينزل على الأرض كما أنه غنى وهو محلقًا أغنية  "أحلى بلد بلدي"، وما أن لمست قدماه أرض الغردقة حتى أعرب عن مدى جمال تلك التجربة وروعة المنظر من أعلى حيث شكل البحر والرمال، هذا ودعا أحمد مجدي الجميع إلى ضرورة خوض مثل هذه التجربة لكونها ممتعة للغاية. 


ads
ads