الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بالقفطان المغربي» ياسمين صبري بإطلالة ساحرة بحفل سحور كارتير

الأحد 17/أبريل/2022 - 07:26 م
هير نيوز

خطفت الفنانة ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الأضواء خلال حضورها إحدى الحفلات الرمضانية ليلة أمس.




واختارت ياسمين صبري أن تتألق بالقفطان المغربي مصمم من قماش فاخر باللون الذهبي، تميز بتطريز من الأمام والصدر، تنتمي لقصة الـ V، القفطان تميز بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، نسقت معه كلاتش بنفس لون القفطان.


اقرأ أيضًا.. 

ياسمين صبري تتخطى خروجها من السباق الرمضاني بـ«شغل عصابات»




ولاقت إطلالتها إعجاب متابعيها، لمسة المغربية لا يعلى عليها القفطان المغربي، القفطان المغربي على شكل فستان حبيت، قفطان المغربي رقى والفخامة حبيت اللمسة العصرية، نيكولا جبران مبدع".




واعتمدت تسريحة شعر سمحت لملامحها أن تظهر بوضوح، لتعتمد قصة "الكعكة"، ووضعت مكياجًا مميزًا مرتكزًا على الألوان الترابية لتبرز سحر ملامحها مع لون الأحمر الصارخ الكلاسيكي في الشفاه.



  

كثيرًا ما تنجذب لأرقى تصميمات الأزياء التي تظهر فيها، لتنوع بين الكاجوال والاستايلات الكلاسيكية فضلاً ارقي فساتين السهرة.




وتملك ياسمين صبري ذوق رفيع جعلها تنسق افخم المجوهرات مع إطلالاتها الناعمة، فضلاً عن تنسيق الحقائب والأحذية معها.




ياسمين صبري

تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012. صرحت عن زواجها منه لأول مرة عام 2015. ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد وانفصلا عام 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.


أبريل 2020 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لفيروس كورونا.


 


مسيرتها المهنية

قدمت ياسمين صبري أولى أدوارها الدرامية وحققت نجاحاً كبيراً بدورها. أصبحت من وقتها حديث الصحف والمجلات حيث وصفوها بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان. وقدمت بعدها مسلسل "طريقي" مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان، ومسلسل"الحصان الأسود" مع أحمد السقا. لتتوالى عليها بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية لتخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها المطلقة.



ads