الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة تشكو:«أخو جوزي بيضربني أدامه ولا بيعمل حاجة أتصرف إزاي؟!» وتعليقات النساء: «ربنا هيحاسبك»

الإثنين 18/أبريل/2022 - 11:20 م
هير نيوز

كتبت عضوة بإحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" مشكلتها والتي تتلخص في أنها متزوجة من شخص محترم من وجهة نظرها ولكنها تتعرض للإهانة في بيت العائلة منذ أن تزوجت من 3 سنوات حيث تقوم هي على خدمتهم بالإضافة إلى أنها تتعرض للضرب والإهانة من أخو زوجها أمامه دون أن يُحرك ساكنا، بالإضافة إلى أن زوجها يكذب عليها في الأمور المالية حيث أنه مديون بمبالغ كبيرة وهي لا تعرف ما السبب كما أنه لا يبوح لها عن ذلك".


تعليقات رواد الصفحة على الفيسبوك

لتأتي التعليقات رافضة رفضًا قاطعًا لموقف الزوجة السلبي تجاه ما تتعرض له من إهانة حيث استنكرت "س.إ" قبول صاحبة المشكلة لمثل هذه الإهانة وكذلك قولها بأن زوجها محترم وكذاب فأين الاحترام في كونه شخص كاذب وذلك على حد تعبيرها.

«كنتي المفروض قدمتي بلاغ» 

أكدت "أ.ف" أنه كان يجب على صاحبة المشكلة رفض تلك الإهانة منذ البداية حتى ولو كلفها ذلك الطلاق فورا حيث كان يجب عليها تقديم بلاغ في أخو زوجها منذ أن قام بضربها من اللحظة الأولى.


الشخص المحترم لا يقبل بإهانة زوجته

وسألت "س.ص" ساخرة عن ما هو مفهوم تلك الزوجة عن الاحترام مؤكدة على أن الشخص المحترم لا يقبل بإهانة زوجته من أي شخص مهما كان، هذا وهاجمتها "ن.س" قائلة "مضايقة أن زوجك بيكدب عليكي وبالنسبة لكونك بتضربي من أخوه قدامه ده عادي" وذلك على حد قولها.

لسه عايشة مع زوجك إزاي 

هذا وأعربت "ق.أ" عن تعجبها لكون الزوجة ما زالت مستمرة في هذا الزواج خاصة وأنه يتم ضربها من قِبل أخو زوجها أمامه، كما نصحتها "ر.س" بأن تجلس في بيتها ولا تشغل بالها بديون زوجها لأنه من المُفترض أنه رجل وعليه أن يُدبر أمره، كما أنها كانت ترغب في إدخال أحد رجال العائلة التابعة لزوجها بمجرد أن تم ضربها على يد أخو زوجها.


تحملي ثمن التنازل

ومن جانبها استنكرت "و.س" شكوى تلك الزوجة التي قبلت منذ البداية بالإهانة سواء باللفظ أو بالضرب قائلة: "تحملي ثمن التنازل وعيشي مع زوجك وارضي بإهانتك".

اقرأ أيضًا..

ads
ads