السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم لـ«هير نيوز »: «المخرج ماندو العدل صاحب فكرة فاتن أمل حربي»

الإثنين 18/أبريل/2022 - 10:14 م
هير نيوز

واحد من أكثر المسلسلات الرمضانية التي أثارت جدلًا واسعًا منذ عرضه بالموسم الرمضاني لعام 2022، فما بين الآراء الإيجابية لعرض مشكلة المرأة في المجتمع المصري، وما بين معارض على تشويه صورة الرجل، سمعنا بعض الاعتراضات الدينية والقانونية حوله.


وفي لقائها مع «هير نيوز»، حدثتنا بطلة العمل النجمة نيللي كريم، عن كواليس العمل وشعورها تجاه حالة الجدل التي تسبب فيها..

 

نيللي كريم: "أسعدتني ردود الأفعال"



حول ردود الأفعال لمسلسل "فاتن أمل حربي"، أعربت النجمة نيللي كريم، عن سعادتها حول ردود الأفعال التي جاءت في أغلبها إيجابية، قائلة: "هذا أسعدني ليس لأنني حققت النجاح، ولكن تلك المرة كنت أتمنى أن العمل يحظى باهتمام الجمهور؛ لأنه يُناقش أحد القضايا الهامة والمتعلقة بالمرأة والمشاكل التي تتعرض لها بعد الطلاق".


وأضافت نيللي، قائلة: " فاتن امرأة تشبة الكثير من السيدات بل معظم المتزوجات في المجتمع المصري، فهي زوجة وأم لطفلتين وتعمل، وتصرف من مرتبها على منزلها في محاولة منها لمساعدة زوجها في الحياة الصعبة، ولكنه لم يقدر كل ذلك ويتعامل معها بشكل سيئ جداً".


وأكملت: "فاتن شخصية من الواقع وليس من وحي الخيال، وأنا نفسي شاهدت سيدات مثلها على مدار حياتي".

 

اقرأ أيضًا.. 

نيللي كريم: "فاتن أمل حربي" تشبه الكثير من السيدات وشريف سلامة أجاد دور الزوج "المفتري"


نيللي كريم: ماندو العدل صاحب الفكرة



وعن سؤالها حول حرصها على تقديم أعمال فنية تُناقش قضايا ومشاكل المرأة في المجتمع، قالت نيللي كريم: "أبحث دائماً عن تقديم عمل فني جيد وقريب من المشاهد، أما بالنسبة لمسألة مناقشة قضايا وهموم المرأة فلا أستطيع نسب ذلك لنفسي فقط ولكن هناك فريق وصناع عمل جميعهم لهم الفضل في ذلك".


وأضافت: "في هذا المسلسل هناك شركة إنتاج تحمست لإنتاج تلك الفكرة وهي "العدل جروب"، ووفرت لها كافة الإمكانيات لتخرج بالشكل اللائق والجذاب بالنسبة للمشاهد".


وعن فكرة المسلسل قالت نيللي كريم: "هناك مخرج وهو ماندو العدل الذي كان متحمسًا لتلك الفكرة منذ سنوات، بل إنه هو صاحب الفكرة وعرضها على الكاتب إبراهيم عيسى الذي كتب سيناريو أكثر من رائع، وجاء دوري بعدهم جميعا".

ads