الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سفيرة القفطان المغربي» استوحي إطلالتك الرمضانية الساحرة من المطربة دنيا بطمة| صور

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 09:28 م
هير نيوز

اعتادت الفنانة المغربية دنيا بطمة نشر أحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".



سفيرة القفطان المغربي دنيا بطمة

وتألقت دنيا بطمة بإطلالة مغربية تتناغم مع أجواء شهر رمضان المبارك، مرتدية عباءة طويلة مجسمة، بأكمام طويلة، مصمم من قماش ناعم، ومطرزة من الأمام وناحية الأكمام بخيوط الحرير الذهبي. 


عكست العباءة قوامها الممتلئ بشكل لافت، فيما انتعلت صندلاً ذا كعب عال. وكالعادة تزينت ببعض المجوهرات الذهبية اللافتة لتزيد من فخامة إطلالتها.




اقرأ أيضًا.. 

دنيا بطمة «تريند» بسبب زيادة وزنها


أما من الناحية الجمالية، اختارت رفع شعرها بشكل كلاسيكي، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون الكشمير في الشفاه.


دنيا بطمة




دنيا بطمة من مواليد 1 أبريل 1991، مغنية مغربية. وسليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان. 


والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء بطمة والفنان طارق بطمة. لقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "أراب آيدول"، حيث حصلت على المرتبة الثانية.


حياتها الشخصية 




صيف 2013 تزوجت دنيا بطمة من مدير أعمالها محمد الترك، والد المغنية والمتسابقة في أرابز غوت تالنت حلا الترك. و في سنة 2017 رزقت دنيا بطمة وزوجها محمد ترك بابنة سميت بغزل.


ads
ads