السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قاتلو مُسنة السنطة: «اكتشفت جريمتنا فخلصنا عليها وهربنا»

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 10:55 م
هير نيوز

اعترف المتهمون بقتل مُسنة داخل شقتها، بمركز السنطة في الغربية، باتفاقهم مع بعضهم على سرقة شقة الضحية، خاصة وأن هناك منهم من يعلمون أنها ثرية ولديها مشغولات ذهبية وأدوات كهربائية، وبالفعل اتفقوا على السرقة، وفور دخولهم شقتهم سمعت أصواتهم السيدة، فأسرعت ناحية الصوت لمعرفة مصدره، فلمحت أحدهم يتجه ناحيتها، ولكنها عجزت عن الصراخ بسبب كبر سنها، فأمسك بها، وجاء آخر وأمسك بسلاح أبيض وطعنوها في أماكن متفرقة من جسدها، ثم طعنها في رقبتها، حتى سقطت على الأرض وفارقت الحياة، ثم هربوا جميعا.



ضبط المتهمين بقتل مُسنة السنطة


ونجح ضباط البحث الجنائي بمركز السنطة بمحافظة الغربية، في ضبط  4 متهمين بقتل عجوز أثناء وجودها بمنزلها بقرية كفر الحاج داود التابعة لمركز ومدينة السنطة.

البداية عندما تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة السنطة، بتلقيه بلاغا يفيد بالعثور على جثة عجوز، 80 سنة، ومقيمة بمفردها داخل منزلها، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية ومركز شرطة السنطة، وبالانتقال عثر عليها داخل منزلها ومصابة بجرح قطعي بالرقبة وطعنات بالبطن، وكثفت أجهزة الأمن من جهودها لكشف غموض الحادث.



بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بغرض السرقة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا..

ads
ads