الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"شوفته وهو بيهرب وهدومه غرقانة دم" ربة منزل تكشف كواليس قتل مقاول لزوجتيه بكرداسة

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 03:40 م
هير نيوز

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال ربة منزل اكتشفت جريمة قتل زوجتين على يد زوجهما، المقاول في كرداسة؛ حيث قالت ربة المنزل إنها ترتبط بعلاقة قرابة بالمتهم، وتصادف مشاهدتها له خلال هروبه متوجها لركوب السيارة، وملابسه ملطخة بالدماء.





وفاة الزوجتين


وفي أثناء انصرافه تناهي لسمعها صوت استغاثة صادرة من داخل مسكنه، فتوجهت لاستكشاف مصدر الصوت، وفوجئت بإحدى زوجتيه مفارقة الحياة، غارقة في الدماء بينما زوجته الثانية مصابة وعلى قيد الحياة، فتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة أثناء نقلها.


وأوضحت مناظرة الجثتين، أن المتهم أطلق النار عليهما من سلاح ناري "طبنجة"، وأصاب زوجتيه بالرأس وتم التحفظ على عينة من دماء المجني عليهما، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ إعداد الأكمنة لضبط المتهم.


 


اقرأ أيضًا..


بداية الواقعة


البداية عندما تلقى مركز شرطة كرداسة بلاغا يفيد بمقتل ربتي منزل داخل مسكنهما، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة بإشراف العقيد على عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، وتبين من خلال المعاينة والتحريات أن مقاولًا أطلق النار على زوجتيه اللتين تقيمان معه بذات المسكن، وفر هاربًا، واكتشتفت إحدى قريباته الجريمة وأبلغت رجال المباحث.

ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات وإعداد الأكمنة لضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.


اقرأ أيضًا..

ads