الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لبلبة تكشف لـ"هير نيوز" علاقة مسلسل "دايمًا عامر" بحياتها الخاصة

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 04:02 م
هير نيوز



كشفت الفنانة لبلبة، عن الأسباب التي دفعتها للمشاركة في مسلسل "دايمًا عامر" الذي يعرض بالسباق الرمضاني الحالي، وكيف اقترب من حياتها الشخصية.




مشاكل التعليم


وصرحت لبلبة لـ"هير نيوز"، أنها وافقت على المشاركة في مسلسل "دايما عامر" لعدة أسباب، منها أنه يسلط الضوء على مشاكل التعليم وأهميته؛ حيث إن التعليم تبنى عليه الأمم، بخروج أجيال جديدة هي التي تقود المستقبل، هذا إلى جانب طرحه لقضايا آخرى مثل ظاهرة التنمر، التي تعد من الظواهر السيئة والتي تدمر حياة العديد من الأشخاص.


اقرأ أيضًا..



يشبه حياتها الخاصة


وأضافت: هذا إلى جانب دورها داخل الأحداث، والذي جذبها منذ قراءتها له حيث شعرت أنه يلمسها ويشبه حياتها الخاصة، لكونها تقدم شخصية ينتهي بها الزمن للعيش وحيدة، بعدما فضلت عدم الزواج والإنجاب حتى لا يؤثر ذلك على حياتها المهنية، وهو ما فعلته في الحقيقة.

وأعربت عن سعادتها بخوض تجربة "دايما عامر" رغم الإرهاق الشديد الذي تعرضت له بسبب ضغط العمل والتصوير نتيجة ضيق الوقت واللحاق بالعرض الرمضاني، مبينة أن الكواليس كانت ممتعة والجميع كان على قلب واحد، وكان يتخللها الحب والتعاون والفكاهة.




نبذة عن المسلسل


مسلسل "دايمًا عامر" بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، عمرو عبد الجليل، ميرنا نور الدين، صلاح عبدالله، سينتيا خليفة، محمد ثروت، نضال الشافعي، محمد جمعة، كريم عفيفى، أحمد الشامي، محمد جمعة، فادية عبد الغني، ميمي جمال، محمد محمود، ومن إخراج مجدي الهواري.


اقرأ أيضًا..

ads