الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هذا ما طلبته مي عز الدين من مصمم أزيائها في "جزيرة غمام"

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 02:01 م
هير نيوز


كشف مصمم الأزياء التونسي سوشا عن تفاصيل تعاونه مع النجمة مي عز الدين في مسلسل "جزيرة غمام"، وما اعتمد عليه عند تصميمه لإطلالاتها في العمل.





وقال مصمم الأزياء سوشا، لـ"هير نيوز"، إنه تحدث مع النجمة مي عز الدين، بعد إسناد مهمة تصميم إطلالاتها في "جزيرة غمام"، وبعد أن كشف له مخرج العمل حسين المنباوي عن الخطوط الرئيسية للعمل ومنها أن تكون الأزياء مناسبة لفترة زمنية محددة وتتلائم مع المجتمع الصعيدي والغجر في تلك الفترة والتي تعود لـ100 عام.





أزياء جذابة


وأكد أن مي عز الدين، طلبت منه أن تكون الأزياء جذابة ومميزة حتى تتلائم مع شخصية "العايقة" التي تقدمها داخل الأحداث وهي امرأة غجرية جميلة، ولكن مع مراعاة ألا تكون مبالغ فيها أو مثيرة ومبتذلة حتى لا تستفز الجمهور في رمضان، ولكي تتلائم مع المجتمع الصعيدي المتحفظ الذي يدور بداخله الأحداث.


اقرأ أيضًا..





وأوضح أنه درس جيدا تلك الفترة التي تدور فيها العمل، واستوحى الملابس من اسم الشخصية "العايقة"؛ حيث حرص على أن تكون الأزياء مقفولة حتى تتوافق مع طلب مي عز الدين، واعتمد في الاكسسوارت على الستايل الهندي، حيث وجد أن التجارة الهندية كانت أكثر انتشارا في تلك الفترة.





نبذة عن المسلسل


مسلسل "جزيرة غمام" بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، وفاء عامر، رياض الخولي، محمد جمعة، ميار الغيطي، هبة عبد الغني، ومن تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.


اقرأ أيضًا..

ads