الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هالة صدقي: "فاتن أمل حربي" يمس حياتي الشخصية بشكل كبير وهذا ما أتمناه

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 03:01 م
هير نيوز

طالبت الفنانة هالة صدقي، بضرورة تفعيل قانون للكشف عن الحالة النفسية للمقبلين على الزواج، والذي اعتبرته أهم بكثير من الكشف الذي يخص الإنجاب.




قضايا مهمة


وقالت هالة صدقي في تصريح لـ"هير نيوز"، إن مسلسل "فاتن أمل حربي" سلط الضوء على قضايا مهمة وكشف المعاناة الشديدة التي تعيشها المرأة بعد الطلاق بسبب قانون الأحوال الشخصية والذي ينصف الرجل أكثر من المرأة، التي بسببه ليس لها سلطة ولا تحكم في أمور كثيرة تخص أولادها وكأنها مجرد مربية لهم وليس لها حق في أي شيء.


اقرأ أيضًا..



يمس حياتها الشخصية


وأكدت أنها تحمست للمشاركة في هذا العمل، لكونه يمس حياتها الشخصية بشكل كبير، ويكشف معاناتها داخل المحاكم، مبينة أنه من الضروري أن تتغير أشياء كثيرة في مقدمتها قانون الأحوال الشخصية والطريقة التي تعامل بها المرأة في المحاكم المصرية.

وتمنت أن تتغير السلوكيات السيئة للرجل والنظرة الذكورية، كما طالبت بوضع قانون يجبر المقبلين على الزواج بالكشف الطبي عن الحالة النفسية؛ لكونه أهم بكثير من الإنجاب، وذلك تفاديا لمشاكل كثيرة وللتأكد من أن الطرفين يصلحان لبناء أسرة وتربية أولاد، خصوصًا أن الأطفال هم من يدفعون الثمن ويكونون ضحية هذا الزواج.





وأحدث مسلسل "فاتن أمل حربي" جدلًا واسعًا منذ انطلاق عرضه في رمضان، بسبب القضايا الشائكة التي يطرحها بشأن الزواج والطلاق، ومعاناة المرأة في المحاكم مع قانون الأحوال الشخصية.




نبذة عن المسلسل


مسلسل "فاتن أمل حربي"  بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، يارا جبران، فايدة عبد الغني، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى في أولى تجاربه مع الدراما التلفزيونية وإخراج ماندو العدل، ومن إنتاج العدل جروب.

اقرأ أيضًا..

ads
ads