الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كلاكيت كل سنة» بوكس الهدايا والعيدية أبرز مشاكل المخطوبين في العيد

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 09:34 م
هير نيوز

فترة الخطوبة تُعد من أسعد الفترات التي يمر بها الطرفان، حيث المشاعر الفياضة والمكالمات التي تصل حتى منتصف الليل، ولكن كل هذا لا يمنع من أن تتخلل بعض المشاكل التي تكون شبه متوقعة والتي عادة ما تكون قبل الأعياد مثل عيد الحب أو عيد الفطر والأضحى، وبما أننا على مشارف قُدوم عيد الأضحى فسنجد هناك حالة من التأهب التي تقوم بها بعض الفتيات تجاه ذلك الأمر.


التلميح من بعيد لبعيد

تجنبًا للمشاكل قد تلجأ الفتاة إلى التلميح لخطيبها عن موضوع العيدية خاصة وإن كان هذا هو أول عيد يمران به سويًا وهما مخطوبان حيث تستخدم عبارات كأن تقول "خطيب صاحبتي إداها عيدية" وقد تذكر في بعض الأحيان مبلغ العيدية حيث ترتفع بسقف طموحها وترسل في نفس الوقت رسالة بأنها لن تقبل بعيدية أقل من ذلك.

عدم إعطاء العيدية بُخل

هذا وترى بعض الفتيات أنه في عدم إعطاء خطيبها عيدية لها أن ذلك يُعني أنه شخص بخيل، دون أن تضع في اعتبارها أنه يدخر كل جنيه للجهاز والمنزل الذين سيتزوجون به، بل وقد يصل الأمر مع بعض الفتيات إلى أن خطيبها لا يهتم بها ولا يحبها فتقوم بفسخ الخِطبة.



بوكس العيدية

ومن ضمن الاختراعات الجديدة التي نراها هذه الأيام أن هناك ما يُسمى ببوكس الهدايا وهو عبارة عن صندوق خشبي يتم وضع فيه العيدية مع مجموعة مختلفة من أنواع الشيكولاتة للفتاة، وقد تحدث مشكلة بسبب عدم إتيان خطيبها بهذا البوكس بالرغم من أنه قد أعطاها العيدية، بل وهناك مشكلة آخرى قد يتسبب فيها هذا البوكس وهو أن لا يكتب خطيبها إسمها عليه بطريقة الحفر أو أن يضع صورتها عليه.

ولنعلم أن كل ما سبق ليس هو القاعدة بل هناك فتيات تُراعي الظروف والوضع الذي به خطيبها كما أنها لا تُجهده في الإتيان بهذه الأشياء وتكتفي فقط بأن يُعيد عليها بالقول.

اقرأ أيضًا..

ads
ads