الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هتبقي معايا الفيلم الجاي».. كواليس لقاء اللبنانية سينتيا خليفة والمصارع فاندام| فيديو

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 09:31 م
هير نيوز

استقبلت النجمة اللبنانية سينتيا خليفة، المصارع البلجيكي فاندام، بروح مرحة للغاية، مما جعل رامز جلال، يسخر من طريقة استقبالها قائلا: "إيه ده دي قابلت صاحبها في الساحل"..

 



سينتيا خليفة وفاندام

بعد استقبال سينتيا خليفة، التي حلّت ضيفة على حلقة برنامج رامز موفي ستار اليوم، بالسخرية من قبل رامز جلال كالعادة. استقبلت النجمة المصارع الشهير فاندام، بغرفة تبديل الملابس.


كان اللقاء بين سينتيا وفان دام، مرحة للغاية، وقال لها في البداية بأنه سعيد جدا بالعمل معها، وعلق رامز قائلا: "إيه يا فان أنت داخل على الليدي جاجا، متركبش العيال دي علينا".




وسألها فان دام، خلال اللقاء، عن كونها لبنانية، فقالت له نعم، أنا لبنانية، وعلق رامز: "أجدع ناس". كما سألها حول معنى اسم "سينتيا"، فقالت له بأنه شيء له علاقة بالقمر.

 



رد فعل سينتيا على مقلب رامز

بعد لقاء فاندام، اتجهت سينتيا، لموقع تصوير المشهد في الفيلم المفترض أنها جاءت لتصويره مع المصارع العالمي، وهي خطة البرنامج للإيقاع بالضيوف.


علق رامز جلال، مع بداية تصوير المشهد قائلا: «فيلم الخنفسة المهيبرة»، وأثناء أدائها الدور بدأ المقلب، وهجم طاقم العمل على سينتيا خليفة، وطاردها أثناء وجودها بالسيارة مع رامز.




مع بداية المقلب، بدأت سينتيا، في الصراخ طالبة أن تتوقف السيارة، وكانت تسب السائق وتتساءل ماذا يحدث، وأثناء الاستراحة من الجزء الأول من المقلب، علق رامز جلال: «طلعت أعصابها خفيفة».


بعد اكتشاف المقلب، عندما كشف لها رامز عن وجهه ظلت تسبه وضربته بالحجارة، وقالت له بكرهك. ولكنه نجح في إرضائها، وبالفعل ابتسمت وكانت تغني له وهي ترقص.


اقرأ أيضًا..

«صراخ وشتائم وضرب بالحجارة» رد فعل سينتيا خليفة على مقلب «رامز موفي ستار»| فيديو



ads