الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"قلعت الشبشب وضربتنا بيه!" تفاصيل اعتداء سيدة على فتاتين بالمترو لاعتراضها على ملابسهما

الخميس 21/أبريل/2022 - 12:54 م
هير نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات مقطع الفيديو الذى تضمن تعدى إحدى السيدات بالسب والشتم والضرب على فتاتين من مستقلى مترو الأنفاق.

وقالت الأجهزة الأمنية إنه بالنسبة لمقطع الفيديو الذي تم نشره على أحد المواقع الإخبارية يتضمن تعدى إحدى السيدات بالسب والشتم والضرب على فتاتين من مستقلي "المترو" لاعتراضها على ملابسهما، فقد تم تحديد وضبط مرتكبة الواقعة.




لها معلومات جنائية


أثبتت التحريات عن أنها ربة منزل، لها معلومات جنائية، ومقيمة بدائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة.

واعترفت المتهمة بتوبيخ الفتاتين خلال نصح إحداهن لارتداء ملابسها بطريقة محتشمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي أثارت الواقعة بعدما نشرت فتاة فيديو لها هي وصديقاتها في المترو لسيدة تتعدي بالضرب عليهم وتصفهم بكلام بذيء، حيث نشرت جنا.م، طالبة بجامعة حلوان، 24 عاما، مقطع فيديو، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مُطالبة بمحاسبة تلك السيدة، ومشاركة المقطع العديد من المرات حتى يتم مشاهدته على نطاق واسع.


اقرأ أيضًا..



تفاصيل الواقعة


وكتبت جنى على المقطع الذي صورته من داخل عربة المترو: «الست اللي مش محترمة دي اللي ولا تعرف حاجة عن الدين والإسلام من أصله، اتعدت علينا أنا وصحابي مع الضرب والشتيمة، بسبب لبس صاحبتي وإنه غير لائق إنها تلبس كده مع العلم إنها كانت لابسة عادي بشهادة الناس اللي كانوا قاعدين مش احنا بس، والدليل إن كل ستات المترو كانوا في صفنا واتهموها إنها بتدخل في حاجات متخصهاش».

وتابعت الفتاة صاحبة الواقعة: «اتدخلت بطريقة غير لائقة وشتمتنا وضربتنا بسبب إنها شايفة لبسها حرام ومش محترم، مع إنها حاجة لا تعنيها بالمرة ومالهاش إنها تدخل في الموضوع من أصله وبتقول حرام عليكي الشباب الطالعة والنازلة، واحنا في عربية ستات ودي ست لا تفقه شيئ عن الدين ولازم تتحاسب».

وأضافت جنا محمد «إحنا كنا بنفطر في الكلية بحلوان، وراجعين في المترو، والست اللي كانت في الفيديو قاعدة واحنا واقفين قدامها، وفجأة لاقيتها قالت لصاحبتي: انتي فاجرة ومفضوحة ولبسك مش محترم وحرام».





واصلت جنى محمد حديثها: « صاحبتي لما لقيت الست بتتكلم بالطريقة دي، رديت عليها: بتتكلمي كده ليه، لو عاوز تنصحي اتكلمي بشكل أفضل؟، قلعت الشبشب وضربتنا بيه».

واستمرت المشاجرة بين السيدة والفتيات لـ 5 محطات تقريباً، من محطة الملك الصالح حتى حدائق المعادي، وسط ردود أفعال كثيرة متضامنة مع الفتيات بعد انتشار الفيديو من صفحة جنى.



ads