الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"طفل يقود السيارة ولا يحمل رخصة قيادة" تفاصيل صادمة في واقعة دهس طالبة بالمحلة الكبرى

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 05:33 م
هير نيوز

ميسرة محمد فتاة جميلة، هادئة الطباع، عمرها 15 عامًا، تعرضت لحادث سير، دهستها سيارة ملاكي فى أثناء سيرها رفقة صديقتها، بمنطقة شكري القوتلي بالمحلة الكبرى، وأصيبت بكسر في الجمجمة ونزيف داخل المخ.


بداية الواقعة


وعلى الفور أبلغ أهالي منطقة شكري القوتلي بالمحلة الكبرى، شرطة النجدة، بدهس سيارة ملاكي إحدى الفتيات بالشارع وفر سائقها هاربًا، وانتقلت شرطة النجدة مع سيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أن سيارة ملاكي تحمل لوحة أرقام "ع ه ف  4639 دهست فتاة تدعى ميسرة محمد البالغة من العمر 15 سنة، وذلك في أثناء سيرها في الشارع رفقة صديقتها، وتبين أن السيارة يقودها طفل ولا يحمل رخصة قيادة.




وقامت سيارة الإسعاف بنقل الفتاة المصابة إلى مستشفى المحلة العام.


اقرأ أيضًا..

الفحوصات الأولى


وقال أحد أقاربها: إن الفحوصات الطبية الأولى كشفت أن المصابة تعرضت لكسر في الجمجمة، ونزيف بالمخ ودخلت في حالة غيبوبة.

كما صرح شاهد عيان، أن الطفل كان يسير بالسيارة في أحد الشوارع الجانبية بمنطقة شكري القوتلي، ودهس الفتاة في الشارع، واستكمل السير وفر هاربا، وتم نقل الفتاة إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.


ضبط المتهم


ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، فى القبض على طفل، 15 عاما بعدما دهس طالبة بالصف الثالث الإعدادي بسيارة يقودها بمنطقة شكري القوتلي بالمحلة، وإصابتها بنزيف بالمخ، وتم نقلها للعناية المركزة بمستشفى المحلة العام.





بالتحري تبين أنه في أثناء سير الطالبة ميسرة محمد الحباك بالصف الثالث الاعدادي دهستها سيارة ملاكي يقودها طفل وفر هاربًا، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حياله على أن يعرض اليوم على نيابة أول المحلة للتحقيق معه.

ads