الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجلاء بدر لـ«هير نيوز»: دوري في «بابلو» مختلف.. وحسن الرداد موهوب| فيديو

الجمعة 22/أبريل/2022 - 12:53 ص
هير نيوز

أعربت النجمة نجلاء بدر، عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في موسم رمضان الحالي، بمسلسل "بابلو" مع النجم حسن الرداد، وعن تقديمها لدور فتاة شعبية داخل الأحداث.



وقالت نجلاء بدر في تصريحاتها لـ«هير نيوز»: "كنت قبل الموسم الرمضاني، اتخذت قرارا بعدم المشاركة فيه لأنني لم أجد العمل والدور الذي يحمسني، ولكن عندما جاء لي في اللحظات الأخيرة مسلسل "بابلو"، رأيت أنه مختلفا تماما، وأحببت دوري فيه لفتاة شعبية خصوصا أنني أميل لهذه النوعية من الأدوار".

وأضافت: "برغم تقديمي لهذا الدور من قبل إلا أن الشخصية كانت مغايرة تماما لما سابقها، وكان السيناريو الذي كتبه المؤلف حسان دهشان بشكل رائع والذي يتميز بالدراما الشعبية التي يتطرق فيها لتفاصيل خاصة".



وأشادت نجلاء بدر، بكواليس العمل، وببطل المسلسل حسن الرداد، قائلة: "كنت أتمنى العمل معه لأنه فنان موهوب ومجتهد ونجم كبير، وهو يحب عمله جدا ويحب الخير لزملائه، كما أنه على المستوى الشخصي إنسان محترم ومهذب وخلوق ولا تفارق الابتسامة وجهه".



مسلسل "بابلو" بطولة حسن الرداد، نجلاء بدر، أروى جودة، محمود حجازي، دارين حداد، سلوى عثمان، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اقرأ أيضًا..

ads