الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ده راجل عظيم وبحبه جدا».. كلمات دينا الشربيني عن عمرو دياب بـ«حبر سري»| فيديو

الخميس 21/أبريل/2022 - 10:05 م
هير نيوز

حلّت النجمة دينا الشربيني، ضيفة على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع على فضائية القاهرة والناس، وخلال الحلقة تحدثت دينا عن النجم المصري الكبير عمرو دياب..

 



أغنية برج الحوت



أخرجت دينا الشربيني، كارت السؤال الذي تم إقتراعه بلعبة خلال البرنامج، وفور رؤيتها للسؤال، بدا عليها ملامح الانزعاج، وقالت: "لا دي مش هرد عليها"، فأوضحت المذيعة أسما إبراهيم، أنه يتوجب عليها الرد على السؤال لأنه سوف يظهر على الشاشة.


كان السؤال هو: "ليه عمرو دياب نفى في الأول إن أغنية برج الحوت لكِ؟"، وهو ما جاوبت عليه دينا الشربيني قائلة: "هو الحقيقة أنا مسمعتش الموضوع ده، وبعدين أنا جاية هنا عشان تسأليني عن نفسي، يعني قوليلي ليه إنتي عملتي كذا هقولك".


وحول ما إذا كانت أغنية "برج الحوت" هي أغنية خاصة بها، قالت دينا الشربيني قائلة: "معرفش، بصي عايزة أقولك على حاجة، أنا مقدرش أتكلم نيابة عن حد، كل اللي أقدر أقوله، ده راجل عظيم، بحترمه جدا، بحبه جدا، بس أنا مش هو وهو مش أنا، فمقدرش أجاوب عنه".

 

دينا الشربيني ومحمد رمضان



تشارك النجمة دينا الشربيني، في الماراثون الرمضاني الحالي 2022، بمسلسل المشوار، من بطولة النجم محمد رمضان، والتي أوضحت حقيقة الخلاف الذي بينهما بسبب العمل الدرامي، قائلة: "أنا بحب محمد رمضان جدا، ومن زمان واشتغلنا مع بعض قبل كده في جواب اعتقال".


وأضافت الشربيني قائلة: "هو بني آدم كويس، وشفت الناس في الشارع بتحبه، مشوفتش منه غرور، وبيتعامل مع الناس بطريقة كويسة جدا"، ونفت وجود خلاف بينهما، مؤكدة بأنه لا صحة لمثل هذه الشائعات.


مسلسل المشوار

مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، وأحمد مجدي، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبد المنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وغادة طلعت، وندى موسى وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

ads
ads