الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد المتهم بالاعتداء على مُسنة فى التجمع أثناء ممارسة رياضة المشي: ابني مهتز

الجمعة 22/أبريل/2022 - 04:48 م
هير نيوز

عقب اعتداء شاب مجهول الهوية على سيدة مُسنة، فى أثناء ممارستها رياضة المشي، بالتجمع الخامس، وقيام ابنتها بالاستغاثة بالأمن من خلال صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وتم استدعاء والده، الذي أكد على أنه مهتز نفسيا ويعاني من إعاقة ذهنية، ويخضع للعلاج بإحدى المستشفيات. 



يذكر أن الأجهزة الأمنية، نجحت عقب تداول منشور على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمناً تعدى أحد الأشخاص على "مسنة" بالضرب حال ممارستها رياضة المشي بالقاهرة، فى ضبط مرتكب الواقعة.

البداية عقب رصد تداول أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لمنشور متضمناً تعدى أحد الأشخاص على والدة صاحبة الحساب "مسنة" بالضرب حال ممارستها رياضة المشي بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة.



نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، فى التوصل للمجنى عليها ربة منزل – مقيمة بدائرة القسم، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم وبسؤالها قررت أنها حال سيرها بمحل البلاغ فوجئت بقيام شخص مجهول بالتعدى عليها بالضرب محدثاً إصابتها المنوه عنها، وتقنين الإجراءات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة تم تحديد مرتكب الواقعة وأمكن ضبطه وتبين أنه "مهتز نفسياً" وبسؤال والده أقر بأن نجله يعانى من إعاقة ذهنية ويخضع للعلاج بإحدى المستشفيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads