الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بنك القاهرة يطرح خدمة «الراتب المقدم» على بطاقات ميزة الحكومية

الجمعة 22/أبريل/2022 - 08:52 م
هير نيوز

أعلن بنك القاهرة إتاحة خدمة "الراتب المقدم" لعملاء تحويل المرتبات بالجهات الحكومية من حاملي بطاقات ميزة الوطنية اللاتلامسية، لتوسيع قاعدة العملاء المستفيدين بتلك الخدمة المتميزة وتلبية احتياجات مختلف الشرائح ، وتنشيط المعاملات الإلكترونية فى المؤسسات المختلفة عبر أنظمة إلكترونية حديثة.

وتتيح خدمة "الراتب المقدم" العديد من المزايا لحاملي بطاقة ميزة والتي تتضمن إمكانية منح 30 % كحد أقصى من الراتب الشهري من متوسط الراتب خلال الفترة الزمنية السابقة، مع تسديد المديونية المستحقة تلقائيا في الشهر التالي. كما تمكن الخدمة المستفيدين من استخدام الراتب المقدم في معاملات المشتريات على ماكينات الـ POS المنتشرة بجمهورية مصر العربية والشراء عن طريق الإنترنت من التجار داخل مصر باستثناء السحب النقدي.

وأشار محمد ثروت رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك القاهرة أن تلك الخطوة تأتى استمرارا لاستراتيجية البنك فى مجال التحول الرقمي والعمل بشكل متواصل على تطوير وتوسيع الخدمات المصرفية بمختلف أنواعها بما يتوافق مع توجهات الدولة والبنك المركزي لمواكبة التطورات التكنولوجية لتقليل التعامل بالكاش والتحول إلى مجتمع لا نقدى وتحقيقاً لأهداف الشمول المالي.
 
اقرأ أيضًا..

ads
ads