الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسماء جلال تُحلق فوق معبد حتشبسوت بالأقصر في «نجوم السماء»| فيديو

الجمعة 22/أبريل/2022 - 03:40 م
هير نيوز

حلّت الفنانة الشابة أسماء جلال كضيفة في برنامج نجوم السماء وذلك لخوض تجربة القفز والتحليق في سماء مصر، هذا ويُعرض البرنامج على قناة ON  والقناة الأولى المصرية ويُعد أول برنامج على مستوى العالم يتم فيه القفز يوميًا في أماكن مختلفة من على ارتفاع يبلغ 15000 قدم.. 

أسماء جلال والمغامرة 

وعن المغامرة قالت الفنانة أسماء جلال أنها خاضت قبل ذلك تجربة الغطس منذ عام وكانت مستمتعة للغاية إلى أن فوجئت بعدم وجود الكابتن المرافق لها مما تسبب لها في حالة من التوتر والخوف نظرًا لكونها لا تعرف السباحة وهذا قد جعلها غير قادرة على التنفس كما أنها شربت من مياه البحر.



VR Test

ولمعرفة مدى ثباتها الانفعالي وهل تستحق لقب المُغامر أم لا، تم إجراء اختبار VR Test لها واستطاعت أن تحصل على نسبة 87% مما جعلها تنال لقب "مُغامر يجي منه" لتأخذ بعدها تأشيرة المُغامر وتنطلق لخوض التجربة.



منطقة الإسقاط معبد حتشبسوت 

هذا واستعدت أسماء جلال لخوض المغامرة حيث ارتدت البدلة المخصصة لذلك وتلقت كذلك التعليمات التي يجب اتباعها أثناء التحليق، للتوجه بعدها نحو الطائرة حيث نقطة الانطلاق، هذا وبدت عليها علامات السعادة فور قفزها من الطائرة، وما أن لمست قدمها أرض الأقصر حيث معبد حتشبسوت حتى أعربت عن مدى سعادتها لخوض مثل هذه التجربة. 



وأكدت أسماء، على أنه كان يومًا خطيرًا وذلك على حد قولها، وعن أصعب لحظة مرت بها منذ أن بدأت المغامرة قالت حينما تم فتح باب الطائرة لكي نقفز، وعن الأقصر والمعبد أكدت على أنها وبرغم قيامها بزيارة الأقصر قبل ذلك مرتين إلا أنها تشعر وكأنها أول زيارة لها، هذا ودعت الجميع إلى ضرورة خوض مثل هذه التجربة لجمالها وروعة المنظر من أعلى والذي لا يوجد مثله في شتى بقاع الأرض.

اقرأ أيضًا..

ads