الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بصحى من النوم أحمد ربنا إني عايشة».. فيفي عبده تتحدث عن رعبها من الموت في «العرافة»| فيديو

الجمعة 22/أبريل/2022 - 09:48 م
هير نيوز

خلال حديثها مع العرافة، قالت النجمة فيفي عبده، بأنها تصحى من النوم يوميا، تقبل يداها وتحمد الله على كونها لازالت على قيد الحياة، وذلك خلال استضافتها في برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة..

 



مضربتش صحفيين

تحدثت فيفي عبده، الراقصة المصرية الشهيرة، إلى شخصية "شيخ العرافين" خلال الحلقة التي تم إذاعتها على فضائية المحور، عن ما يتم تداوله بأنها تعدت بالضرب على صحفي خلال أحد البرامج.


وقالت فيفي عبده، ردا على "شيخ العرافين" بأنها لا تعرف عما يتحدث، وبأنها لم تقم بالتعدي على أي صحفي من قبل، وقالت له: "انا معرفكش ولو شفتك هقطعك".


ورد شيخ العرافين، قائلا بأن النجمة فيفي عبده، أصيبت بفيروس كورونا، ولكنها تعافت ولم تخبر أحد بهذا الأمر، لأنها تخشى من الحسد بشكل كبير.  

 



فيفي عبده: أنا مطعمة أربع مرات

وعن حقيقة إصابتها بالفيروس، قالت فيفي عبده، بأنها أصيبت هذة الأيام فعلا، خلال تصويرها للمسلسل الذي تشارك به في الموسم الرمضاني الحالي "شغل في العالي".


وقالت فيفي عبده: "أنا مطعمة أربع مرات على فكرة، وكورونا جاتلي من فترة، والحمد لله رب العالمين، الله أكبر خمسة وخميسة في برنامجك"، موضحة بأنها تعافت منها.


اقرأ أيضًا.. 

«أمي كانت بتضربني بالكرباج السوداني».. اعتراف خطير للراقصة فيفي عبده في «العرافة»| فيديو


فيفي عبده: تتحدث عن والدتها

في نفس الحلقة، تحدثت فيفي عبده عن والدتها، قائلة: "أنا عمري ما كنت أرفع عيني في أمي خالص، أنا كنت بتضرب ضمن إخواتي، كانت تقولوا عيطوا مع بعض بقى، وبعدين دي معلومة أنا عمري ما قولتها".


وأضافت: "لما كنا نروح عند عمتي، كانت عمتي تحط الأكل، وأول ما نمد إيدينا على الأكل، تروح أمنا بصلنا، الحمد لله إحنا الستة، لأنها كانت عايزة تعودنا مناكلش غير في البيت".


وأوضحت فيفي عبده، أن والدتها كانت امرأة قوية، على عكس والدها الذي كان رجلا طيبا للغاية، قائلة: "أنا بخاف منها حتى لو مش شايفاها، الله يرحمها يارب".

ads