السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أمي كانت بتضربني بالكرباج السوداني».. اعتراف خطير للراقصة فيفي عبده في «العرافة»| فيديو

الجمعة 22/أبريل/2022 - 09:29 م
هير نيوز

في اعتراف خطير، قالت النجمة فيفي عبده، بأن والدتها كانت تقوم بضربها بالكرباج السوداني، وذلك خلال استضافتها في برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة..

 



كانت بتضربني بالكرباج السوداني

تحدثت شخصية "العرافة" خلال الحلقة التي تم إذاعتها على فضائية المحور، إلى الراقصة المصرية الشهيرة فيفي عبده، وقامت برواية قصة ضربها بالكرباج.


وقالت فيفي عبده، ردا على "العرافة" بأن ليس هناك أحد يستطيع ضربها سوى والدتها: "أمي كانت بتضربني بالكرباج السوداني، ولما نضرب، نضرب كلنا الإخوات مع بعض".




وردت بسمة وهبة قائلة: "للسادة المشاهدين معلومة، فيفي عبده كانت بتضرب بالكرباج".

 

اقرأ أيضًا.. 

«ده راجل عظيم وبحبه جدا».. كلمات دينا الشربيني عن عمرو دياب بـ«حبر سري»| فيديو


فيفي عبده: عمري ما رفعت عيني في أمي

وقالت فيفي عبده: "أنا عمري ما كنت أرفع عيني في أمي خالص، أنا كنت بتضرب ضمن إخواتي، كانت تقول عيطوا مع بعض بقى، وبعدين دي معلومة أنا عمري ما قولتها".


وأضافت: "لما كنا نروح عند عمتي، كانت عمتي تحط الأكل، وأول ما نمد إيدينا على الأكل، تروح أمنا بصلنا، الحمد لله إحنا الستة، لأنها كانت عايزة تعودنا مناكلش غير في البيت".




وأوضحت فيفي عبده، أن والدتها كانت امرأة قوية، على عكس والدها الذي كان رجلا طيبا للغاية، قائلة: "أنا بخاف منها حتى لو مش شايفاها، الله يرحمها يارب".


فيفي عبده: تتحدث عن أعمال السحر

وحين سألها شيخ العرافين، عن عمل سحري وجدته في منزلها، قالت فيفي عبده: "إذا كان على الأعمال كتير جدا، هو ايه اللي مفهوش عمل".




وعن من يستطيع الوصول إلى منزلها لوضع العمل السحري، قالت فيفي عبده: "الشغالين، لكن والله ما اعرف مين بيعمل كده، ولو عرفت أنا هعرف أقف قدام الحاجات دي".


اقرأ أيضًا..

«على طول في سيرتي كأني مرات أبوها».. إنتصار تُهاجم شيماء سيف في «العرافة»| فيديو


ads
ads