الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 23 أبريل 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

السبت 23/أبريل/2022 - 01:00 م
هير نيوز

يمكنك الاطلاع على توقعات الأبراج في بداية كل يوم ومعرفة نشرة حظك اليوم حتى تكتشف ما يحمله لك اليوم من أخبار سارة أو سيئة، وإليك نشرة حظك اليوم السبت 23 أبريل 2022: 



- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)


 التكاتف مع منافس يمكن أن يعزز الأرباح.  سوف يكافأ عملك الشاق بعلاوة أو مكافأة.  التوازن الجيد بين التمارين والنظام الغذائي سيجدك مليئًا بالطاقة. 
 
 يتم حل بعض القضايا العائلية بما يرضيك.  قد يخطط أولئك الذين يميلون روحيا للحج.  هذا هو الوقت المناسب للتركيز على الجبهة الأكاديمية.  


اقرأ أيضًا..

- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)


 يمكن توقع مكاسب غير متوقعة من قبل أولئك الذين يلعبون الأسهم.  يمكن للعاملين في صناعة السينما أن يتوقعوا دعم المنتجين. 
 
 يمكن أن يصنع التأمل المعجزات إذا تم القيام به بانتظام.  تجد الوقت لمشاركة أفراح العائلة الصغيرة.  من المرجح أن تمنحك رحلة رسمية خارج المدينة بعض الراحة وراحة البال.  
 


- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)


 سيتم وضع مخاوف بشأن مسألة مالية للراحة.  من المحتمل أن ينتهي توترك العقلي قريبًا.  هذا هو يوم قضاء الوقت مع الأطفال والعائلة.  قد يقوم أصحاب العقارات بجني الأموال في سوق العقارات.


اقرأ أيضًا..

- برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)


 يشار إلى زيادة في الراتب أو مصروف الجيب بالنسبة للبعض.  من المرجح أن يجد رجال الأعمال طرقًا لتعزيز الأرباح.  إن العناية الجيدة بنفسك هي الخطوة الأولى في ضمان صحة جيدة. 
 
 من المرجح أن يضيء وصول قريب أو صديق يومك.  القيادة للاستمتاع بالطقس أمر مطروح على بعض الشباب.  قد يكون الحصول على عقار جديد في ذهنك.


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 نصيحة مالية تثبت أنها مربحة.  العلاج المنزلي سوف يثبت فعاليته لمرضى الأرق.  قد يهاجمك شخص ما في العمل ويضعك في موقف محرج. 
 
 للعروسين النعيم الزوجي مكفول!  من المحتمل أن تقوم برحلة عن طريق البحر أو الجو.  قد يشجعك العرض الممتاز في المنافسة على المغامرة في مجال جديد.


اقرأ أيضًا..




- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)


 سيتم إنفاق الأموال بشكل جيد في إجازة ممتعة.  العمل المربح في المستقبل القريب للبناة والمقاولين.  من المرجح أن يؤدي التغيير في الروتين إلى نتائج إيجابية على الصعيد الصحي. التخطيط لشيء خاص للعائلة سيجعلهم في حالة مزاجية مرحة. 



- برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)


 ستتم مضاعفة استمتاعك بالنزهة حيث يدفع شخص آخر الفاتورة.  تظل الصحة مرضية لأنك تأكل بشكل صحيح.  يمكن إرسال العاملين في القطاع الحكومي إلى مدينة من الدرجة الثانية.
 
حدث مثير في المستقبل القريب ومن المرجح أن يجمع الأسرة معًا.  تمت الإشارة إلى الكثير من السفر وسيكون كل ذلك ممتعًا.  الجبهة الأكاديمية تبدو واعدة.


اقرأ أيضًا..




- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)


 قد يجد المصرفيون أن هذا اليوم مرهق.  الإفراط في تناول الطعام قد يضر. سيجد أولئك الذين يبتعدون عن العائلة طرقًا للاستمتاع بأنفسهم. 
 

 قد يجد المولعون بالسفر أمنيتهم ​​تتحقق.  هذا هو الوقت المناسب لتحقيق حلمك على الصعيد الأكاديمي.  تشعر أنك على قمة العالم اليوم ومن المحتمل أن تنجز الكثير.



- برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 من المحتمل أن تبدأ لعبة القوة في العمل لكن الأمور ستعمل في صالحك.  سيعطي البديل الصحي دفعة إضافية للياقة البدنية.  
 
سيتم التعامل مع التحدي على الجبهة المالية بكفاءة أكبر.  ستكون الاستعدادات على قدم وساق لاستقبال شخص قادم من الخارج.  


اقرأ أيضًا..

ads
ads