الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آيتن عامر: "مكتوب عليا" خارج الصندوق وأكرم حسني متعدد المواهب

السبت 23/أبريل/2022 - 04:00 م
هير نيوز

أعربت الفنانة آيتن عامر، عن سعادتها بردود الأفعال الواسعة حول مسلسلها الجديد "مكتوب عليا" الذي تخوض به السباق الرمضاني الحالي، وتتعاون فيه للمرة الثانية مع النجم أكرم حسني.





وصرحت آيتن عامر لـ"هير نيوز"، بأنها محظوظة بالمشاركة في هذا العمل الذي نجح في أن يقدمها بشكل مختلف، وبدور كوميدي خفيف، أحبه الجمهور، وهو ما وصل لها من التعليقات، مبينة أنها تحمست للمسلسل ككل بسبب فكرته التي جاءت خارج الصندوق وغير تقليدية.





سعيدة بالتعاون مع أكرم حسني


وأكدت أنها سعيدة بالتعاون مع الفنان أكرم حسني، للمرة الثانية إذ سبق وتعاونا من قبل من خلال مسلسل إذاعي بعنوان "إحنا بتوع الأوزرويس"، ويعد "مكتوب عليا" تجديد لتعاونهما متمنية ألا يكون الأخير.

ووصفت آيتن عامر، الفنان أكرم حسني بكونه متعدد المواهب ومجتهد هذا فضلا عن كونه إنسان طيب ومحترم، مؤكدة أن كواليس العمل كانت ممتعة ويسودها الانسجام والراحة بسبب المحبة والتعاون الذي جمع بين فريق العمل ككل.





وأشارت إلى أنها انتهت من تصوير المسلسل كاملًا، وحاليًّا هي في فترة راحة بعد شهور من التحضيرات والتصوير، مبينة أنها تستعد لعرض مسرحيتها "سلام مربع" مع النجم محمد هنيدي الشهر المقبل بموسم جدة.

مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، وعمرو عبد الجليل، آيتن عامر، وهنادي مهنا، وهلا رشدي، وإسماعيل فرغلي، وحنان سليمان، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أو ذكري.


ads