الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هركليز العرب» رامز جلال يستقبل بيج رامي في برنامجه «رامز موفي ستار»

السبت 23/أبريل/2022 - 07:53 م
هير نيوز

حل بيج رامي، بطل كمال الأجسام المصري، اليوم كضيف في حلقة برنامج "رامز موفي ستار" الجديدة، حيث يتم إقناعه بالمشاركة في تمثيل مشهد مع الفنان فاندام، ولكنه يخضع لمقلب مدبر من رامز جلال.

واستقبل رامز جلال، بيج رامي بمقدمة تدل على مخاوفه من استقبال بطل كمال أجسام يخشى أن يقوم بضربه، كما وصفه رامز بـ "هركليز العرب". 

وسخر رامز جلال، من سيارة بيج رامي التي تتحمل وزنه الكبير، وعلق رامز قائلا: «العربية بتغرز في الرمل»، وأضاف عندما نزل من السيارة: «بعد اللي انا شايفه انا رأي نلغي الحلقة».



- سخرية رامز من بيج رامي

وسخر رامز جلال من مظهر بيج رامي الضخم، عندما نزل من السيارة، وقال: «تاجر مواشي داخل علينا»، وقال عن المذيعة التي استقبلته: «البت جنبه سنجاب».

وعلق رامز على حذائه قائلا: «لابس في رجله بانيو»، وعندما دخل لغرفة تغيير الملابس قال رامز: «اقدم احترامي لكل واحد اسمه رامي».

وسخر رامز من حجم بيج رامي، وقال: «كف أيده قد الطبلية»، وعندما كانت مصممة الأزياء تأخذ مقاساته، علق رامز: «بتقيسي بايه ده محتاج مساحين من الحي عشان المقاس، ده عايز 8 اكس لارج».

- لقاء العمالقة

وعندما التقى بيج رامي مع الفنان فاندام، لم يبدو عليه علامات مفاجأة بل علق رامز جلال على اللقاء قائلاً: «لقاء العمالقة».

وبعدها اتجه بيج رامي لتصوير المشهد الوهمي من الفيلم، ووقتها بدأ المقلب وهجوم طاقم العمل على السيارة التي بها بيج رامي، ولكن كان رد فعله هادئ ولم يعلق سوى: «يا نهار اسود»، وهو يضحك ولم يصرخ أو يهتز من مكانه.

- رد فعل بيج رامي 

وفي الجزء الثاني من المقلب، وعندما كادت السيارة أن تقع من فوق الجسر، طلب بيج رامي من الفتاة التي تقود السيارة أن تدوس فرامل وتتوقف، وهو يقول «لا حول ولا قوة إلا بالله»، وكان ينظر إلى التمساح ويقول: «هي ناقصة يا نهار اسود».

وعندما رأى بيج رامي، رامز جلال ضحك وتفاجئ ولم يغضب منه، وقال له رامز: "انا مش حمل نفخة"، ولكن بيج رامي، ضحك وتم إرضائه وانتهى المقلب.






اقرأ أيضًا..

ads