السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان ماضي تتصدر التريند بعد ظهورها بالحجاب لأول مرة| فيديو

السبت 23/أبريل/2022 - 09:52 م
هير نيوز

تصدرت مطربة التسعينيات الفنانة حنان ماضي، محركات البحث جوجل بعدما ظهرت بالحجاب في أحد البرامج التلفزيونية، وكشفت عن أسباب ارتدائها الحجاب، كما أنها تحدثت عن العديد من التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية.



وأكدت حنان ماضي خلال لقائها ببرنامج "كلام الناس" مع المذيعة ياسمين عز، والذي يعرض على قناة mbc مصر في شهر رمضان الكريم، أنها ارتدت الحجاب بعد إصابتها بـ"أوميكرون"، متحور فيروس كورونا، وقالت: "كنت بموت لما أصبت بالفيروس، ووقتها شاهدت شيخ يتحدث عن الحجاب فقررت أن  ارتديه خصوصاً أنني كنت بموت، لكنني هكمل فيه واعتبره أحسن شيء حصلي في حياتي".

وأضافت: "اتخذت القرار ولا يمكن أن أعود فيه ولا يستطيع أحد أن يراجعني فيه، وليس معنى أنني ارتديت الحجاب أنني اعتزلت الغناء بل سأغني به".



وكشفت حنان ماضي أنها قررت أكثر من مرة أنها تخضع لعملية تجميل ولكنها في كل مرة تتراجع عن القرار، لدرجة أنها في إحدى المرات حجزت بالفعل وكانت ذاهبة لإجراء عملية لإزالة "اللغد" على حد وصفها، ولكنها تراجعت خوفاً من غرفة العمليات، وقالت: "بعد ارتداء الحجاب أصبح الأمر لا يحتاج إلى عمل شد في الرقبة أو أي شيء من هذا القبيل، وأتذكر أن جدتي رحمها الله لم تجري أى عمليات تجميل طوال حياتها، وكانت تعيش في أفضل حال، بل أن الأشياء الجديدة هي السبب في تدمير صحتنا".

كما تحدثت عن ابنتها حبيبة والسر وراء ضفائر شعرها التي تشبه الأفارقة، وأنها كانت رافضة في البداية أن تقوم بعمل تلك التسريحة لشعرها لأنه يؤدي إلى تساقط الشعر، ولكن عندما وجدتها مصرة تركتها تفعل ما تريد، وأكدت أنها لا يمكن أن تجبر ابنتها على ارتداء الحجاب في أي وقت.



وأكدت أنها ترفض هي ووالدها دخولها الوسط الفني لأن الوضع صعب بداخله، وأشارت أن ابنتها من مواليد برج الثورـ ومن صفتها العند والإصرار على فعل أشياء دون تدخل الآخرين.



وعن علاقتها بالمطبخ قالت حنان ماضي: "لو شفتوني في البيت مستحيل تقولوا دي اللي بتغني، بكره المطبخ وبكره المواعين، وبحب أعمل الأكل بسرعة في ربع ساعة بالكتير، مثل الملوخية بالفراخ".

اقرأ أيضًا..

ads
ads