الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا عبد العزيز تبحث عن الإنجاب بدورين مختلفين في رمضان| فيديو

الأحد 24/أبريل/2022 - 12:32 ص
هير نيوز

على الرغم من أن أغلب النجمات اللاتي يشاركن في أكثر من عمل بمسلسلات رمضان يحرصن دائما على الاختلاف في أدوارهم حتى لا يحدث تشتت للمشاهد بين الأدوار، إلا أن الفنانة دنيا عبد العزيز قررت أن تشارك في موسم رمضان الحالي بعملين دراميين، وتظهر في الدورين وهي تبحث عن الإنجاب.



المداح


الدور الأول من خلال شخصية دنيا عبد العزيز في مسلسل "المداح 2" بطولة حمادة هلال، حيث أنها تتزوج من الفنان خالد سرحان شقيق البطل، وتواجه مشكلة في الإنجاب بل أنها تعرضت لفقدان الجنين أكثر من مرة، وتذهب إلى الدجالين في محاولة لحل مشكلتها وإنجابها من زوجها.



ملف سري


أما الدور الثاني تقدمه من خلال مسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، حيث تجسد شخصية زوجة الفنان إدوارد، وتعاني من عدم الإنجاب وتقرر أن تجري عملية حقن مجهري من أجل الحصول على طفل.



الجدير بالذكر أن مسلسل "المداح 2 ـ أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال وأحمد عبد العزيز وهبة مجدي وكمال أبو رية وخالد سرحان وولاء الشريف وسهر الصايغ وحنان سليمان وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.



أما مسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة وعائشة بن أحمد وماجد المصري وإدوارد ومحمد محمود عبد العزيز ومحسن محيى الدين ودينا ونضال الشافعي ومادلين طبر وصبا مبارك وكارولين عزمي، وتأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads