الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"غسلت عاري بإيدي ومش ندمان!" اعترافات صادمة لقاتل ابنة عمته بالمطرية

الأحد 24/أبريل/2022 - 12:24 م
هير نيوز


اعترف المتهم بقتل ابنة عمته في المطرية، أمام جهات التحقيق، قائلًا: "لست نادمًا على قتلها ولو عادت بها الأيام لقتلتها؛ لأن ما يجري في عروقي دماء لونها أحمر وليس ماء أو شيئًا آخر، كما أن كرامتي لا تسمح أن أسمع أن ابنة عمتي لها علاقة عاطفية وتمارس الرذيلة مع شاب ولا أنتفض؛ لهذا أقول لو أن الزمن عاد بي لارتكبت جريمتي".






غسلت عاري



وأضاف: "خططت لقتلها، واستللت سكينًا من المطبخ، وأخفيته بين طيات ملابسي، وفى اللحظة المناسبة، انقضيت عليها، وطعنتها عدة طعنات في جسدها، حتى سقطت أمام عيني في والدماء تنهمر من جسدها وسقطت غارقة في بركة من الدماء، وهي تقول "ليه كدا؟"، هنا بدأت أدرك حجم جريمتي وعلى الفور أسرعت هاربًا، وأبلغ الأهالي الشرطة".

وأنهى كلامه قائلًا: "فى البداية كان الأمر بالنسبة لي شك في سلوكها وأنها على علاقة بشاب في نفس العائلة، ولكن تأكدت بعد مراقبتها أنها تمارس الرذيلة معه؛ حيث تطورت العلاقة العاطفية من مشاعر وأحاسيس متبادلة إلى لقاءات غرامية وجنسية، ولهذا قررت قتلها، حتى أغسل عاري بيدي؛ لأن الشرف لا يعوض".


اقرأ أيضًا..

نورا أمام المحكمة: «بعد 12 سنة جواز اكتشفت زواجه عرفيًا من بنت خالتي!»





حبس المتهم


على الفور تم إبلاغ رئيس مباحث المرج، وتحرر محرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة، وأمرت بالتحفظ على السلاح المستخدم "سكين"، وكذلك تشريح الجثمان مع إيداع تقرير الطب الشرعي، وحبس المتهم 4 أيام، مع استجواب الشهود العيان.

وكشفت التحريات الأولية، عن أن شابًّا قتل ابنة عمته بسبب علمه بوجود علاقة عاطفية بينها وبين أحد الأشخاص، وهو قريب للفتاة أيضًا، وأنهما مارسا الجنس معًا؛ وهو ما أثار حفيظة الشاب وقرر التخلص من الفتاة.

وبتكثيف التحريات تبين أن الشاب بيت النية وعقد العزم على التخلص من الفتاة بسبب تلك العلاقة، وكذلك انتقامًا لشرفه، فأحضر سلاحًا أبيض عبارة عن سكين، وطعن الفتاة عدة طعنات مما أدى إلى وفاتها.

البداية عندما تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغا من خال المجني عليها يفيد بقتلها بسكين بعدد من الطعنات في الصدر، وتوصلت تحريات مباحث قسم شرطة المطرية لصحة الواقعة، وتمكنت من ضبط المتهم.

 

اقرأ أيضًا..

قاتل طفلة أبو كبير: «عذبتها لما شافتني في وضع فاضح مع أمها»


ads