الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رحمة أحمد فرج تسحب البساط من نجمات الفن في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي

الأحد 24/أبريل/2022 - 09:53 م
هير نيوز

أثارت الفنانة رحمة أحمد فرج، حالة من الجدل حول أحدث إطلالاتها من خلال تجسيدها شخصية "مربوحة" في مسلسل الكبير أوي بالجزء السادس والذي يُعرض حصريًا خلال شهر رمضان 2022.


واستطاعت رحمة أحمد فرج "مربوحة" أن تمزج بين الاحتشام والجرأة في آن واحد، وهذا ما جعل إطلالتها محط اهتمام وإعجاب رواد السوشيال ميديا.


وبدت "مربوحة" في أحدث ظهور لها على الريد كاربت بمهرجان المزاريطة السينمائي الدولي في دورته الأولى، بإطلالة لافتة وغير تقليدية تتميز بالاحتشام، مرتدية فستانًا طويلا فضفاضًا مصمم من التل على طريقة الكشكشة باللون البينك ونسقت عليه جاكيت بدلة ملون مع حزام عريض مصمم من قماش الجلد بلون النبيتي، لتشبه كثيرا نجمات الفن.

واستعانت رحمة أحمد فرج بباروكة ذات خصلات شعر ثلجي وزينته ببندانه مطرزة بالترتر البني ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الآيشادو الغامق مع لون الأحمر اللامع في الشفاه.




ولم تفشل رحمة أحمد فرج في أن تخطف الأضواء والانتباه لإطلالتها اللافتة المستوحاة من أشهر شخصيات عالم ديزني، مثل التايجر والأخطبوط وببدلة المهرج المميز.

مسلسل "الكبير أوى" يعرض حصريا على فضائية on، من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين ومن تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندى.


اقرأ أيضًا..

رحمة أحمد فرج تتصدر "التريند" والجمهور يطالبها بعدم تغيير شكلها



ads