الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج يرفض أن تكشف زوجته شعرها في يوم الزفاف والتعليقات: «سيبها تفرح»

الأحد 24/أبريل/2022 - 10:49 م
هير نيوز

عرض عضو بإحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" مشكلته والتي تدور حول رغبة زوجته في أن تكشف شعرها في الزفاف وأهلها لا يرون في ذلك أي مشكلة مما تسبب في حزنه والتفكير في أن يُنهي الأمر لذا عرض مشكلته ليعرف رأي رواد الصفحة.

تعليقات رواد التواصل الاجتماعي 

وجاءت تعليقات رواد التواصل الاجتماعي على هذه المشكلة مجمعة على رفض موضوع أن تكشف العروسة شعرها في الزفاف ولكن في نفس الوقت لا يتم إنهاء الموضوع، حيث طلبت "س.ع" من صاحب المشكلة أن يتحدث معها بالحسنى ويُفهمها بأنهم سيبدأون حياة جديدة فلابد وأن يبدأوها برضا الله وليس عصيانه.

اعمله فرح إسلامي

هذا واقترحت "ن.ب" أن يوافق الزوج على أن تكشف زوجته شعرها ولكن في إطار الفرح الإسلامي بحيث يكون الرجال في قاعة والنساء في قاعة أخرى وبذلك تكون فعلت هي وأهلها ما يريدون ويكون هو أيضًا لم يتهاون في مسألة مثل هذه.

هتتهاون مرة هتتهاون ألف مرة 

كما نصحه "و.ع" بأن يثبت على موقفه وهي التي يجب أن تتراجع وحذره من أن يتهاون قائلًا: أنه إن تهاون مرة فسيتهاون ألف مرة حيث أن هذا الموقف هو البداية والتي بعدها ستأتي سلسلة لا نهاية لها من التهاون والتنازل.

تحدثوا سويًا

ومن جانبها رأت "إ.ب" أنه يجب على الزوج والزوجة أن يتحدثوا سويًا في هدوء بعيد عن الأهل ومن المؤكد أنكم سوف تتفقون على شيء يُريحكم جميعًا، وذكرت "ع.ط" أن الزوج على حق لذا لابد له وأن يتمسك برأيه رافضة كلمة الزوجة بأهلها أنه يوم وسيمر متسائلة وهل تضمن أن تعيش بعدها وماذا إن ماتت على هذا الوضع.


متبدأش حياتك بمعصية

ونصحته "س.إ" بألا يبدأ حياته بمعصية وطلبت منه أن يفهمها ذلك ويأتي لها بأدلة بأن ذلك الأمر حرام وأنه من الواجب عليها طاعة الله وطاعة زوجها، واكتفت "م.ش" بقول من ترك شيئًا لمرضاة الله عوضه الله خيرًا منها.

سيبها تفرح

هذا وكانت "ع.إ" في صف العروسة قائلة: "سيبها تفرح هي العروسة وصور الفرح بتبقى أهم حاجة لو حست إنها وحشة مش هتكون سعيدة" وذلك على حد قولها، كما قالت "ن.ط" أنها ترى أن الأمر لا مشكلة فيه وإنها مجرد بضع ساعات وسيمر الموضوع طالبة من الزوج أن يترك زوجته كي تفرح.

اقرأ أيضًا..

ads
ads