الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سلطان الملاعب».. لاعب كرة القدم المغربي بدر بانون ضحية برنامج رامز موفي ستار

الإثنين 25/أبريل/2022 - 07:39 م
هير نيوز

حل لاعب كرة القدم المغربي، بدر بانون، كضيف في حلقة برنامج «رامز موفي ستار» المثير للجدل اليوم، والذي قدمه رامز في بداية الحلقة قائلا عنه: «سندباد كرة القدم والعملة النادرة»..




سخرية رامز من بدر بانون

وكالعادة يعتقد الضيوف أنهم سوف يقومون بتمثيل مشهد مع الفنان فاندام، ولكنهم في الحقيقة يقعون كضحية لمقلب من رامز جلال. وسخر رامز جلال، من الضيف لاعب كرة القدم المغربي، بدر بانون، وقال عنه: «طويل كالساري ولكنه متعدد المواهب وشجاع ومقدام».



وقال رامز عن بدر بانون: «قعد لعيبة كبر على الدكة»، ووصفه بـ :«سلطان الملاعب»، ولكنه سخر من طوله عندما وصل لموقع التصوير: «ايه الطول ده رئيس محمية أبو فصادة .. وايه الودان دي». 
وعلق رامز على ملابسه وسخر منها، وقال: «ايه البنطلون المعفن ده بنطلون ولا كلسون، وايه التيشرت ده كان جلبية وقصها».

بدر بانون مع رامز 



وسخر رامز من بدر بعد دخوله غرفة تغيير الملابس، وقال: «عامل قصة عش الحمام في شعره.. ايه الفرق الي في شعره ده معمول بسكينة معجون». وعندما بدأت مصممة الأزياء في أخ مقاساته، علق رامز: «ده لابس لبس نقاشين»، وطلب منهم بدر أن يقدموا له قهوة، وعندما كان يشرب منها علق رامز: «بيشرب القهوة بقلب».

وأجرى لاعب كرة القدم لقاء وهمي مع مذيع منصة شاهد، ثم جاء فاندام للغرفة وتقابل معه وعبر عن سعادته بلقائه، وبعدها اتجه لموقع تصوير المشهد الوهمي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads