الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روبي تطل بجمبسوت مبهج وتروج لـ "واحد تاني"

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 02:00 م
هير نيوز

حرصت الفنانة روبي على الترويج لفيلمها الجديد " واحد تاني" الذي يعرض في جميع دور العرض من بداية أول أيام عيد الفطر المبارك.


ونشرت روبي صور واحدة من إطلالتها خلال الفيلم؛ حيث ارتدت جمبسوت راقي التصميم، مصمم من قماش ناعم باللون الأبيض، مطرز بالخيوط الملونة من الأجناب، محدد الخصر، مع لياقة صغيرة باللون الكناري الناعم، لمنحها إطلالة شبابية جذابة.


اختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل جذاب ووضعت لمسات هادئة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية؛ ليتناغم مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع دمج الآيشادو البني فوق الجفون، مع لون الكشمير في الشفاه.




فيلم "واحد تاني"


وعلقت على الصور، قائلة: " عايزين تعرفوا حكايتي؟، استنوني أول يوم عيد الفطر، فيلم واحد تاني بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي".


اقرأ أيضًا..

بعد انفصالهما.. روبي تواجه أزمة جديدة بسبب وليد منصور و«الهشك بشك»





نبذة عن روبي


ظهرت للمرة الأولى من خلال دور لها في فيلم فيلم ثقافي بدور صغير فقد ظهرت في عدة مشاهد وظهر اسمها في التترات "رانيا حسين". 

أثارت منذ ظهور أولى كليباتها الغنائية المصورة «إنت عارف ليه» بعام 2003 الذي صور في براغ الجدل، قامت بأول أدوارها في فيلم "فيلم ثقافي"، وبعدها قامت بالعمل في فيلم "سكوت حنصور" من إخراج الراحل يوسف شاهين في 2001 الذي اختار لها اسمها الفني؛ حيث أدت دور بولا كابنة لطيفة في الفيلم. يعد المخرج شريف صبري من قام برعايتها فنيًا منذ أن قدمها في أولى كليباتها الغنائية المصورة "إنت عارف ليه"، كما قام بإخراج وإنتاج أول بطولة سينمائية لها وهو فيلم بعنوان "سبع ورقات كوتشينة" وصولًا إلى انتهاء العقد بينها وبين شركة شريف صبري للإنتاج في 2007. 

منتجها ومنظم حفلاتها الجديد هو رجل الأعمال "وليد مصطفى" الذي احتكر عملها فنيًّا من مكتشفها شريف صبري بعد انتهاء عقده معها.



اقرأ أيضًا..

خالد سرحان: "فاتن أمل حربي" تمثل نسبة كبيرة من السيدات المظلومة

ads