الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوزان تطلب الخلع: "جوزى رقاصة.. حول بيتى لـ كباريه دلع وخمور ومياصة !"

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 09:10 م
هير نيوز

جلست داخل قاعة محكمة أسرة القاهرة الجديدة، تمسك فى يدها ملف قضيتها، تقدمها للقاضي، وتبدأ فى رواية مأساتها فقالت الزوجة "اسمي سوزان عمرى 25 عاما، تزوجت من شاب محترم تقدم لي ووقع اختياري عليه من بين الكثير ممن تقدموا للزواج مني".



كارثة هددت حياتها

أضافت سوزان قائلة: "تزوجته منذ حوالى 7 سنوات، كان شابا على خلق هادئ الطباع علمت أنه شخص مثقف، التحق بالعمل فى إحدى الشركات الخاصة هو محاسب متميز فى عمله كما وصفه الذين تعاملوا معه لكن تلك العبقرية لم تؤهله للحصول على أكثر من 3 آلاف جنيه كانت هي حصيلة راتبه الشهري".

وتستكمل سوزن: لم يعر اهتمامي راتبه أو الأموال أو الحياة المادية يكفي أنه كان يمتلك الكثير الطموحات والروح الجميلة، ووجدته بالفعل يسعى إلى الوصول إلى ما يتمناه وأقنعت أهلى بالزواج منه، وبالفعل تزوجنا وكانت ليلة زواجنا من ألف ليلة وليلة، شعرت فيها بأنني أصبحت أميرة لفارس الأحلام الذي تحلم به كل فتاة، فى مثل عمري، عشت معه شهر عسل لا يوجد أجمل منه، لكنني لم انتبه للكارثة التي كانت تهدد حياتنا سويا".

مريض نفسي

وتابعت: "انتهى شهر العسل لكنه كان لديه هواية لم أتوقعها وهي الرقص، لدرجة أننا حينما كنت أشغل بعض الموسيقى أجده يرتدي جلباب ويظل يرقص، وبمرور الأيام والشهور اكتشفت أنه يعشق الرقص لم أعترض لكن أن يصل به الأمر أن يرتدي بدلة رقص حريمي ويجلس بالساعات داخل حجرته يرقص بمفرده، بل وبدأ يعد حجرة له وكأنه فى ملهى ليلي، وعندما سألته أكد لي أنه مريض، وكان أمنيته أن يذهب للملهى الليلى والسهر هناك لكن والده كان يمنعه مما تولد لديه عقد ومرض نفسي".

وأنهت قائلة: "حاولت كثيرا أن أجعله يتخلى عن هذه العادة السيئة، الغريب أنه كان لديه فى دولابه الكثير من بدل الرقص وأدواته مثل العصا وغيرها، إضافة إلى أن كان يستعين بأجواء محيطة مثل الأنوار والخمور حتى يرضى نفسه ويتعايش فى مثل هذه الأجواء الصاخبة، بل طالبني أن أعيش معه نفس الجو لكن لم أتحمل، ورفضت، خلال سنوات زواجي معه، أصيبت بتوتر فى الأعصاب ليس هذا فقط، بل داهمتني أمراض القلب والضغط، واضطررت إلى خلع زوجي وتقدمت بتقارير طبية إلى المحكمة تفيد إصابتي بتلك الأمراض المزمنة، خلال فترة زواجي من هذا الرجل".




وفى النهاية قالت، :"وبعد أن فشلت فى علاجه وإقناعه بالإقلاع عن تلك العادات الغريبة ورفض فلجأت إلى الخلع، وحصلت على حريتي من هذا الضغط العصبي والتوتر الدائم".

 

اقرأ أيضًا..

«للنطق بالحكم».. حجز محاكمة المحلل الشرعي لجلسة 31 مايو


ads
ads